محامي سعد المجرد ينسحب ومفاجآت تكشفها التحقيقات في قضيته الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 أغسطس 2018
محامي سعد المجرد ينسحب ومفاجآت جديدة تكشفها التحقيقات في قضيته الثانية

كشفت تقارير صحفية أن محامي الفنان سعد المجرد إريك دوبوند موريتي أعلن انسحابه من قضيته، دون أبداء أي أسباب حول قراره المفاجئ.

شاهدي أيضاً: إطلاق سراح سعد المجرد وأحلام أول المهنئين له بكلمات مؤثرة

وقالت التقارير أن محامي سعد المجرد انسحب قبل ساعات من التحقيق معه في القضية الثانية، التي اعتقل بسببها في مدينة سان تروبيه في جنوب فرنسا، ليصبح جان مارك فيديدا هو المحامي الوحيد الذي يمثل النجم المغربي أمام القضاء الفرنسي.

وكان المحامي موريتي المقلب بالوحش أحرز تقدماً في قضية سعد المجرد، فحصل له على سرح مشروط في قضية الاعتداء على الفرنسية لورا بريول، بخلاف ما كان يتردد إنه سيتمكن من حسم القضية لصالح موكله قريباً.

محامي سعد المجرد ينسحب من قضيته
ومع اعتقال سعد المجرد للمرة الثانية غاب المحامي الوحش عن جلسة التحقيق، حتى أُعلن انسحابه من القضية بأكملها وأصبح لا يمثله المعلم أمام القضاء الفرنسي.

وفي سياق آخر، كشف جان مارك فيديدا محامي سعد المجرد تفاصيل جديدة عن قضية اعتقاله للمرة الثانية، وذلك من خلال حوار في جريدة لوفيغارو الفرنسية.

أكد محامي سعد المجرد أن موكله ينفي تماماً كافة التهم الموجه له من تعنيف أو اعتداء على فتاة فرنسية جديدة، وأن الواقعة حدثت بعد أن تعرف النجم المغربي على فتاة في أحد أماكن السهر، ورافقته إلى الفندق بكامل إرادتها، ولا يوجد أي دليل مادي للاغتصاب أو الاعتداء كما أشيع، ولهذا تم إطلاق سراحه.

الجدير بالذكر أن سعد المجرد أطلق سراحه من القضية الثانية التي أقيمت ضده، بعد دفع غرامة 150 ألف يورو مع وضعه تحت المراقبة القضائية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار