محكمة مصرية تصدر حكماً لأحمد عز في قضيته ضد زينة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2017
محكمة مصرية تصدر حكماً لأحمد عز في قضيته ضد زينة

أعلنت إحدى المحاكم المصرية تبرئة الفنان أحمد عز في قضيته مع الفنانة زينة التي اتهم فيها بسب الفنانة زينة وقذفها ونفيه لنسب طفليهما التوأم.

قضت المحكمة المصرية جنح مستأنف مدينة مصر الثلاثاء ببراءة الفنان أحمد عز وقبول الاستئناف المقدم منه على حكمه بحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة مقدارها 1000 جنيه وغرامة 15 ألف جنيه لاتهامه بقذف الفنانة زينة بعد تقدمه ببلاغ ضدها ينفي فيه نسب طفليه.

كانت الفنانة زينة قد اتهمت الفنان أحمد عز بسبها وقذفها لإنكاره أبوّة طفليهما التوأم واتهمها بتزوير شهادات ميلادهما رغم صدور الحكم النهائي بإثبات نسب الطفلين له وتحديد نفقة شهرية لهما.

كما وكانت المحكمة قد خرجت بحكم عليه قضت فيه بحبس أحمد عز  3 سنوات مع الشغل وتغريمه  ألف جنيه وتعويض مدني  20 ألف جنيه لاتهاماته الكاذبة نحو الفنانة زينة ونفيه لطفليهما.

الفنانة زينة أكدت أنها تعرضت للإهانة والسمعة السيئة هي وأفراد عائلتها لما تعرضت له من اتهامات وأقاويل كاذبة من طرف الفنان أحمد عز والتي قد طالبت مسبقاً بتعويضها لما أصابها من ضرر إلا أن نهاية الحكم بهذه الدعوى كانت خروج أحمد عز بالبراءة لما اتهم به بمساعدة محاميه الذي أشار أن ما قيل حو الفنانة زينة لا يمد بصلة للسب والقذف كما قالت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار