محلاّت وجوه وGlossy Make Up فرصتك لتشعّي جمالاً!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2017
محلاّت وجوه وGlossy Make Up  فرصتك لتشعّي جمالاً!

يسرّ محلات وجوه جدّاً أن تعلن عن تعاونها مع Glossy Make Up، علامة أكسسوات التجميل الضرورية التي ستعشقها أيّ محبّة للجمال.

ابتُكرت علامة Glossy Make Up من قبل خبيرة المكياج وعاشقة الجمال المميّزة ناتاشا زكي، وقد أصبحت تجسيداً لشغفها ودرايتها الكبيرة في كلّ ما له علاقة بعالم الجمال. لقد عملت ناتاشا، التي انتقلت من لندن إلى دبي منذ 4 سنوات مع أمثال كارا ديليفين، جوردان دان، وكاغي دانلوب (والكثير غيرهنّ أيضاً!). ومنذ انتقالها للعيش في دبي، أصبحت خبيرة مكياج شهيرة، ومؤثّرة لها ثقلها في قطاع العناية بالجمال المحلي. 

ارتكازاً على خبرتها الطويلة في مجال التجميل، ركّزت على تقديم رموش اصطناعية خفيفة، مريحة، وبالطبع آسرة، إضافة إلى أكسسوارات تجميل مصمّمة لتحبّها كلّ عاشقات الجمال. فعبر استعمال أجود الموادّ، يمكن وضع رموش المنك من ابتكارها حتّى 20 مرّة، ما يمنحك إطلالة رائعة، تخطف الأنظار، يوماً بعد يوم. ومع لمسات ذهبية وزهرية، وشعيرات عالية الجودة، صُمّمت فراشيها لتحقيق أفضل النتائج لدى تطبيق المكياج، بدءاً بفرشاة الكونتورينغ المائلة، وحتّى فرشاة معزّز الإشراق، وفرشاة كريم الأساس. بالتالي، لا بدّ لكلّ محبّة مكياج أن تقتني هذه الفراشي (تصميمها جميل أيضاً!).

تتشارك Glossy Make Up مع محلات وجوه القيم ذاتها، وأصبح بينهما رسمياً رابط وثيق جدّاً. فنفس الحبّ للجمال يجمع بيننا! نحبّ ما نقوم به، ولدينا شغف في مساعدة النساء على الظهور بأجمل إطلالة وأبهى حلّة. وكما تقول Glossy Make Up "نحن نؤمن فعلاً بأنّك تنضحين ثقة عندما تشعرين أنّك تبدين جميلة – وهذا يفيض بسحر مبهر. حان الوقت لتشعّي جمالاً!".

توجّهي الآن إلى محلات وجوه للاطّلاع على المجموعة الكاملة من Glossy Make Up.

ليس لديك متّسع من الوقت لزيارة المحلّ؟ لا تقلقي، فبإمكانك التسوّق على مدار الساعة كافّة أيام الأسبوع، من موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com حيث ستجدين المجموعة الكاملة لمنتجات Glossy Make Up!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار