مخرجة كليب "إلى كل اللي بيحبوني" تكشف سر بكاء إليسا في كواليس التصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أغسطس 2018
مخرجة كليب "إلى كل اللي بيحبوني" تكشف سر بكاء إليسا في كواليس التصوير

كشفت إنجي جمال صديقة النجمة إليسا ومخرجة أحدث فيديو كليب لها "إلى كل اللي بيحبوني" عن كواليس تصوير الكليب الذي كشفت فيه إليسا عن انتصارها على مرض سرطان الثدي الذي عانت منه في صمت خلال الشهور الماضية.

شاهدي أيضاً: أول تصريح تلفزيوني للفنانة إليسا بعد الكشف عن مرضها بالسرطان

وكتبت إنجي جمال ثلاثة تغريدات عبر "تويتر" شرحت من خلالها تفاصيل معاناة إليسا مع مرض سرطان الثدي التي أخفتها عن الجميع وروتها لها من خلال رسائل صوتية سجلتها لها عندما كانتا تتناقشان حول العمل.

وأكدت المخرجة الشابة أن معاناة إليسا التي ظهرت ضمن الكليب لم تكن سوى إعادة معايشة للحظات آلامها وانكسارها بعد اكتشافها إصابتها بالمرض، وأن دموعها خلال التصوير كانت حقيقية نابعة من تجربتها المؤلمة.

 إطلالة دنيا بطمة في عيد ميلاد ابنتها غزل الترك الأول بحفل يغلفه الترف  مخرجة كليب "إلى كل اللي بيحبوني" تكشف سر بكاء إليسا في كواليس التصوير  كشفت إنجي جمال صديقة النجمة إليسا ومخرجة أحدث فيديو كليب لها "إلى كل اللي بيحبوني" عن كواليس تصوير الكليب الذي كشفت فيه إليسا عن انتصارها على مرض سرطان الثدي الذي عانت منه في صمت خلال الشهور الماضية.

وكشفت صديقة إليسا أن الرسائل الصوتية المسجلة كانت نوعاً من الفضفضة بين صديقتين، حيث كانت تحكي النجمة اللبنانية عن معاناتها مع المرض وكيف تحدته في شهور قليلة وبشكل صامت، حيث أخفت ع الجميع وأكملت أنشطتها الفنية المكثفة بشكل تام إلى أن سقطت على المسرح في إحدى حفلاتها.

وأكدت إنجي جمال أنها قررت استخدام هذه التسجيلات في الكليب حتى تكشف للجميع مدى قوة إليسا وقدرتها على التحمل والانتصار على المرض.

الجدير بالذكر أن إليسا قد نشرت تغريدتين، الأولى تطمئن جمهورها أنها في حالة صحية رائعة وأن عليهم ألا يبكوا بسبب الكليب، بل أن يثابروا ويدعموا بعض البعض، والثانية تشكر فيها الجميع على رسائلهم ودعواتهم وأمنياتهم الطيبة من أجلها.


إليسا