مسابقة كأس دبي العالمي 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مسابقة كأس دبي العالمي 2017

يعتبر "كأس دبي العالمي" واحداً من أكبر وأهم الفعاليّات الرياضية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويصنّف أغنى سباق للخيل في العالم إذ يبلغ مجموع جوائز السباقات التي تقام في أمسيته 30 مليون دولار أميركي.

وترعى طيران الإمارات الحدث منذ انطلاقته الأولى في عام 1996، إذ تسعى الناقلة إلى المشاركة دائماً في المحافل الرياضية، خصوصاً سباقات الخيل باعتبارها رياضة تراثية في الدولة. ويقام السباق سنوياً في السبت الأخير من شهر مارس على مضمار ميدان الأسطوري. 

ويشهد كأس دبي العالمي، برعاية طيران الإمارات، كل عام تطوراً كبيراً بوجود خيول من جميع أنحاء العالم، ويبث مباشرة عبر الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم، خصوصا الدول المهتمة بسباقات الخيل كالولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وأستراليا ودول أوروبا الغربية.

تأسست طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تحقق التواصل بين الناس والأماكن والاقتصادات، في عام 1985. وتخدم شبكة عالمية واسعة تغطي 155 وجهة في 83 دولة عبر قارات العالم الست.

وقد باتت طيران الإمارات واحدة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم، بفضل ترسيخها معايير متفوقة في مختلف المجالات، بما في ذلك تجهيز أسطولها فائق الحداثة بأكثر التسهيلات تطوراً وابتكاراً، وتقديمها أشهى الوجبات المستوحاة من البيئة المحلية للوجهات التي تطير إليها، ومستويات الخدمة الرفيعة التي اشتهرت بها في الأجواء وعلى الأرض والتي يقدمها أفراد أطقم خدمة متعددو الجنسيات واللغات.     

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار