مشهد جريء في مسلسل "الخطايا العشر".. وتعليق ناري من مريم حسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يونيو 2018
مريم حسين تعلق على مشهد جريء في مسلسل "الخطايا العشر"

أثارت لقطة من مسلسل "الخطايا العشر" ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي للدرجة التي دفعت النجمة مريم حسين للتعليق على الأمر بشكل حاد.

شاهدي أيضاً: فيديو والدة نجم عربي تقاطع مسلسله الرمضاني لأغرب سبب.. شقيقه كشف الأمر

فقد تداول رواد السوشيال ميديا لقطة من مسلسل "الخطايا العشر" تظهر فيها الممثلة روان المهدي وهي تبكي، وذلك عندما قام زميلها الذي بلمس شفتيها بطريقة جريئة بينما كان يواسيها.

الجمهور اعتبر المشهد خروجاً عن المألوف في الدراما الخليجية، وطالبوا بالتقليل من تلك اللقطات، خاصة وأن هناك مسلسلات أخرى أثارت ضجة مثل مسلسل "العاصوف" الذي وصفه الجمهور بأنه مليئاً بالسباب واللعنات والكلمات الحادة.

مريم حسين

من جهة ثانية، أعادت مريم حسين نشر اللقطة عبر حسابها على "سناب شات"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "لو هالمشهد سوته مريم حسين كان اهتزت شركة التويتر بالهاشتاقات منع المسلسل الفلاني"، وأكملت تعليقها بكلمات لاذعة أصابت الجمهور بالغضب.

قد يعجبك أيضاً: فيديو مشهد جريء في مسلسل "العاصوف" يثير أزمة كبيرة.. هذا ما حدث!

مسلسل "الخطايا العشر" من بطولة عبدالمحسن النمر وعبدالله بوشهري وهيفاء حسين وتأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي، وتدور أحداثه حول طبيب يقرر الذهاب في رحلة عملية إلى إحدى البلدان الأفريقية لعلاج المصابين من فيروس خطير، ويجبر زوجته على الذهاب معه، التي تكتشف أشياء في شخصيته تدفعها للرضوخ إلى مطالبه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار