معجب يكشف عن حبه للفنانة أحلام بطريقة غريبة وغير متوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019
معجب يكشف عن حبه للفنانة أحلام بطريقة غريبة وغير متوقعة

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة الإماراتية أحلام بين متابعيها بعد أن نشرت صوراً لمجموعة من الصبايا الخريجات حديثاً ووجهت لهن تهنئة وعبارات تبريكات كشفت من خلالها باحتفالها ببناتها بتخريجهن واصفة هؤلاء الصبايا ببناتها.

تساءل عدد كبير من جمهور الفنانة أحلام في حقيقة أن تكون إحدى بنات الفنانة أحلام من ضمن مجموعة هؤلاء الصبايا وعن سبب وصفها إياهم ببناتها ليتبين أنها تعرفت عليهن بعدما قدمت أغنية تخرج خاصة بهن في مدرستهن والتي هي من كلمات عبدالله الكندري وألحان عبدالله العماني.

الفنانة أحلام أرفقت مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه:
"وانا احبكم ومبروك التخرج وعقبال ما اشوفكم في اعلى المناصب بناتي ويارب ازفكم عرايس حبايبي ومبروك الفرحه لاهاليكم اللي اسعدتوهم بتخرجكم ونجاحكم رفعتوا راسهم".

على الصعيد الآخر كشفت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أطل فيه معجب للفنانة أحلام والذي كشف من خلاله عن طريقة إبدائه لإعجابه بها إذ رسم صورة على رأسه بماكينة الحلاقة ليحصد الفيديو الكثير من المشاهدات العالية والتعليقات في ثواني معدودة.

كان الشاب قد تواجد في صالون حلاقة للرجال وطالب الحلاق بأن ينقش وجه الفنانة أحلام على رأسه بالطريقة التي ظهرت في الفيديو وكشفت عن إبداع الحلاق بذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار