معطف ميغان ماركل الذي ارتدته بإعلان خطبتها من الأمير هاري تحول لأيقونة

بيع جميع قطع معطف ميغان ماركل الذي ارتدته بإعلان خطبتها من الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
معطف ميغان ماركل الذي ارتدته بإعلان خطبتها من الأمير هاري تحول لأيقونة

تحول معطف ميغان ماركل Meghan Markle الذي ارتدته خلال إعلان خطوبتها من الأمير هاري يتحول لأيقونة للموضة خلال ساعات قليلة للغاية من اعتمادها له في أول ظهور لها مع عريسها. 

شاهدي أيضاً: شاهدي خاتم خطبة ميغان ماركل الثمين بأول ظهور لها مع عريسها الأمير هاري

فقد أصيب الموقع الإلكتروني الخاص بماركة Line The Label الكندية المنتجة للمعطف، بالشلل التام بسبب الإقبال المتزايد من النساء في بريطانيا وأمريكا على شراء نفس المعطف بعد أن تألقت به الممثلة الأمريكية ميغان ماركل وهي ترتديه. 

المعطف باللون الأبيض ويزينه حزام وسط عريض وهو بأكمام طويلة وياقة عريضة ويصل حتى أعلى الساقين. سعر المعطف حوالي 296 جنيه استرليني "395 دولار أمريكي"، وبسبب الإقبال عليه، ارتفع سعره بشكل مفاجئ ليصل إلى 450 جنيه استرليني نظير صنع قطع جديدة منه بعد بيع المتوفرة بالكامل. 

معطف ميغان ماركل الذي ارتدته بإعلان خطبتها من الأمير هاري تحول لأيقونة

وبسبب ارتفاع سعر المعطف الأنيق ونفاذ وحداته بالكامل، عرضت بعض مدونات الموضة نموذجاً بديلاً يشبه نفس تصميم المعطف الأصلي، ولكن بسعر زهيد يصل إلى 27 جنيهاً  استرلينياً فقط، حيث يمكن شراؤه من موقع Boohoo للتسوق الإلكتروني. 

وكان الأمير هاري قد تقدم بطلب يد حبيبته ميغان ماركل، حيث قدم لها خاتم خطبة من تصميمه، وهو مصنوع من الذهب المرصع هو مصنوع خصيصاً لها ولا يوجد له تصميم مماثل، لأنه من تصميم الأمير هاري، وتتوسطه ثلاث ماسات أكبرها من بوتسوانا. والماستان الأصغر المحيطتان بالماسة الكبرى من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

حفل زفاف الأمير هاري - 33 عاماً - وميغان ماركل - 36 عاماً - سيتم إقامته في فصل الربيع المقبل.. شاهدي صور معطف ميغان ماركل الذي خطف الأنظار من خلال الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار