معلومات ووقائع: فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
معلومات ووقائع: فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال

الموقع:

يتميّز فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال بموقع مميز يسمح له الاستفادة من المياه الزرقاء النقية والدافئة. ويضيف الفندق معلماً جديداً إلى المدينة التي تجمع عدداً من المؤسسات الثقافية مثل المسرح الوطني ولجنة أبوظبي للموسيقى الكلاسيكية، ومتحف غوغنهايم الذي صممه فرانك غيري والذي سيفتتح قريباُ ومتحف اللوفر.

يقع فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال في موقع استراتيجي بين جسري المقطع والمصفح مقابل جامع الشيخ زايد الكبير ويبعد 25 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي.

ومن المتوقع أن يجذب موقع الفندق المميز الذي يتضمن فيلات سكنية خاصة، رجال أعمال محليين، وضيوف من بين الذواقة، بالإضافة إلى المسافرين بهدف الأعمال أو التسلية.

تفاصيل الإتّصال بنا
الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال
ص. ب. 91888
منطقة المقطع
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +9712 8188888
فاكس: +9712 8188088

الافتتاح:
مارس 2013

الملكية:
تملك الفندق شركة أبوظبي الوطنية للفنادق وهي شركة مساهمة عامة تملك فنادق كبرى في كل من أبوظبي، والعين، ودبي.

الإدارة:
تدير شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م من تشيفي تشيس في ولاية ميريلاند الأمريكية 80 فندقاً في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي.

المهندس المعماري:
أوتاك إنترناشيونال Otak International (الولايات المتحدة الأمريكية)

الهندسة الداخلية:
سفا ديزاين Sfa Design (الولايات المتحدة الأمريكية)
ولمطاعم الفندق: سوبر بوتيتو Super Potato (اليابان)

الإقامة:
يضمّ فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال 447 غرفة ضيوف وجناحاً فاخراً، إضافة إلى 85 فيلا. استوحي تصميم الفندق من فن العمارة في عصر النهضة بين القرنين الخامس عشر والسابع عشر والتنظيم المدني لمدينة البندقية. ويتألف المنتجع المحاذي للبحر من عشرة مباني فخمة مصفوفة بشكل هلال، مع أحواض مائية مصصمة ببراعة وحدائق غناء تمتد على مساحة 230,670 متراً مربعاً (57 فداناً).

طابق نادي رجال الأعمال في الريتز-كارلتون:
يقدم طابق نادي رجال الأعمال في الريتز-كارلتون تجربة فندقية فخمة لا مثيل لها، فيجمع بين الحميمية والراحة والتفرد مع الخدمة الشخصية واهتمام بأدق التفاصيل وهي علامات تميّز فنادق الريتز-كارلتون. يستطيع ضيوف نادي رجال الأعمال الاستفادة من وجبات تقدم طوال اليوم (الفطور، والوجبات الخفيفة، والمقبلات والمشروبات والحلويات)، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصحف والمجلات الدولية إضافة إلى خدمة الإنترنت ما يجعله المكان المثالي لعقد إجتماع عمل أو حتى للاسترخاء.

خدمة تسجيل وصول وخروج خاص في بهو نادي رجال الأعمال
خدمات الكونسيرج خاصة في نادي رجال الأعمال
انترنت لاسلكي عالي السرعة
خمسة خيارات من المأكولات والمشروبات يومياً


مزايا الغرف والأجنحة
تتسم غرف الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال بطابع المنتجع، وتتميز بالألوان الهادئة والبيج والخشب الداكن ما يعطيها جواً راقٍ وهادئاً في الوقت عينه.
•    خيار ما بين سرير بالحجم الملكي وسريرين مزدوجين
•    شرفات واسعة تطل على القناة الكبرى في الأجنحة
•    أسرة من الريش وأغطية متدلية ولُحف
•    أغطية للسرية من الكتان المصري عالي الجودة 400TC
•    دش ومغطس منفصلان
•    منتجات Asprey للحمام
•    برانس وأحذية خفيفة مريحة فخمة
•    مرآة مزودة بأضواء خاصة بالتبرج ومجفف شعر
•    خدمات انترنت لاسلكي عالي السرعة
•    خطي تلفون مع بريد صوتي وخط للبيانات
•    خزنة في الغرفة مع قابس لشحن الكمبيوتر والهواتف المتحركة
•    بار مرطبات كامل التجهيز
•    مكواة وطاولة لكي الثياب
•     خدمات تقديم الطعام في الغرفة على مدار الساعة
•    خدمات تلميع الأحذية مجانية خلال الليل
•    خدمات ترتيب الغرف مرتان يومياً

خدمات الضيوف
خدمة الكونسيرج
خدمة ركن السيارة
طوابق لغير المدخنين
خدمة الغسيل والتنظيف الجاف
خدمة تقديم الطعام في الغرفة على مدار الساعة
فريق عمل متعدد اللغات
المدير متوفر على مدار الساعة
خدمة توصيل بالليموزين
مرافق للأعمال
مرافق مناسبة للإجتماعات مع إمكانية التواصل عبر الأقمار الصناعية
خدمات خادم شخصي لأجنحة وفيلات الريتز-كارلتون
خدمات ترتيب الغرف مرتان يومياً، مع خدمات كشف الأسرّة مساءً

مرافق الترفيه

يمكن للمسافرين بهدف التسلية الاستمتاع بسبا شامل يقدم علاجات متنوعة لتجديد الشباب والاسترخاء في جو هادئ ملؤه التأمل. تبلغ مساحة السبا المنفصل 2000 متر مربع (21500 قدم) وهو يفتح أبوابه للنساء والرجال مع 15 غرفة علاج خاصة بالإضافة إلى شاطئ خاص وأحواض سباحة خارجية. ويوفر مركز لياقة واسع ومجهز بالكامل بمعدات متطورة ، مع صالة لصفوف الرياضة الجماعية أو الخاصة ومدرب خاص عند الطلب. ويقدم الفندق حوض سباحة خارجي ضخم يخطف الأنفاس مساحته 1,600 متر مربع (17,222 قدماً مربعاً)  يندمج بشكل رائع مع المشاهد الرائعة المحيطة بالفندق.

الطعام والترفيه
يأخذكم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي في رحلة في عالم فن الطهي تتخطى مجرد الطعام. فتبدأ الرحلة من أدق تفاصيل تصميم المطاعم التي تولتها شركة سوبر بوتيتو الحائزة جوائز مرموقة وتتابع مع كل مكون اختير على لائحة الطعام التي طورت لتناسب الذواقة. ويفتح مطعم جيورنوتي Giornotte أبوابه على مدار الساعة ويقدم شرفة خارجية تطل على الحدائق، بينما يقدم مطعم ذا فورج The Forge للستيك أطباق مبتكرة في إطار أنيق ومعاصر. ويعرض مطعم "ميجانا" الشرق أوسطي أفضل أطباق المنطقة ويلبي مطعم لي جيانغ Li Jiang الآسيوي طلبات محبي المأكولات الشرقية الأصيلة. أما للذين يفضلون المطاعم الفاخرة ولكن غير الرسمية، يقدم لهم الفندق مقهى دولتشي للقهوة والبوظة الإيطالية، ومطعم أل فريسكو Al Fresco، في الهواء الطلق، إضافة إلى بارين بالقرب من حوض السباحة، وردهة وبار، كلها توفر للضيوف خيارات مميزة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

ذا فورج The Forge
يقدم مطعم الستيك أطباق مبتكرة في إطار أنيق ومعاصر ترافقها أجود أنواع النبيذ من حول العالم. وتضمن الغرف الخاصة وخيارات الجلوس تجربة لا مثيل لها.

لي جيانغ Li Jiang
مطعم عصري مع مطبخ مفتوح يقدم أطباق من جنوب شرق آسيا لمحبي الأطباق شرقية، الحارة والأصيلة.

ميجانا
مطعم عربي معاصر يقدم أفضل الأطباق من المطبخ اللبناني والشرق أوسطي.

جيورنوتي Giornotte
صمم هذا المطعم تبعاً لطراز فيلا إيطالية. يفتح جيورنوتي أبوابه طوال النهار ويقدم مأكولات متوسطية خفيفة في الشرفة الخارجية مع مصطبة خشبية تطل على الحدائق.

دولتشي Dolce
مقهى إيطالي يقدم أجود أنواع القهوة والإسبرسيسو، إضافة إلى البوظة المحضرة منزلياً ووجبات خفيفة.

أل فريسكو Al Fresco
مطعم محاذٍ لحوض السباحة والشاطئ يوفر تجربة عشاء مميزة في الهواء الطلق.

ألبا Alba
بهو كلاسيكي يوفر أعلى مستويات الراحة يتميز بسقف مزخرف ومساحات لتناول الطعام شبه خاصة وهو المكان المثالي لتجربة شاي العصر التقليدي الذي اشتهر بفض الريتز-كارلتون.

سورسو Sorso
يتميز البار بتجربة تقليدية ويقدم مجموعة مميزة من المشروبات والمقبلات.

بارات أحواض السباحة
للاستمتاع بتجاذب أطراف الحديث مع مشروبات مميزة.

مرافق المؤتمرات والأعراس

يشتهر فندق الريتز-كارلتون بانتباهه لأدق التفاصيل وهو ما تستحقه كل مناسباتك المميزة. يختص الفندق بتنظيم مناسبات مميزة سيتذكرها ضيوفك مدى الحياة سواء أكان الإحتفال بأعياد الميلاد أم حفل إطلاق منتج فاخر. اختر المكان الأفضل لاحتفالاتك، من صالة روما التي تمتد على مساحة 1,550 متراً مربعاً (16,685  قدماً) إلى الحداق الغناء التي يظللها جامع الشيخ زايد الكبير. يقدم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال أماكن متعددة لتعطي احتفالاتك الجو المناسب.
تجهيزات سمعية –بصرية متطورة وتقنيون كفوؤون
خدمات الإتصال عن بعد
خدمات حاجب مختص بالتكنولوجيا
خدمات إنترنت سلكية ولاسلكية

يعتبر فندق الريتز-كارلتون المكان المثالي للمؤتمرات وإجتماعات العمل الراقية إذ يقدم مساحة 2,182 متراً مربعاً (23,484 قدماً) تتضمن قاعة روما التي تمتد على مساحة 1,550 متراً مربعاً (16,685  قدماً) والتي من الممكن تقسيمها إلى ثلاث صالات منفردة مع 14 غرفة للإجتماعات.

وصول المصعد مباشرة إلى قاعة الإحتفال وجناح العروسين
خدمات التموين
خدمات الترفيه
إختصاصي بتنظيم الأعراس

عرض "تعرفوا معنا" 
تبدأ الأسعار من 1050++ درهماً إماراتياً للإقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة ويسري العرض أيضاً على غرف نادي رجال الأعمال والأجنحة التنفيذية والفلل بغرفة نوم واحدة ويتضمن: 
•    ثلاث ليالٍ مقابل ثمن ليلتين
•    استخدام حوض السباحة الذي يمتد على مساحة 1600 متر مربع والشاطئ الخاص
•    بوفيه فطور يومي في مطعم جيورنوتي
•    خدمة ركن السيارة مجانية وانترنت واتصالات محلية مجانية
لمزيد من المعلومات وللحجز يرجى الإتصال عبر البريد الإلكتروني reservations.abudhabi@ritzcarlton.com أو الهاتف +971 2 818 8181.

يتمتع فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال بموقع فريد بمحاذاة البحر وتحيط به الحدائق الغناء ويتميّز بشاطئ خاص. يتألف الفندق من 447 غرفة وجناحاً فاخراً إضافة إلى 85 فيلا خاصّة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين و10 مطاعم وردهات ونادي صحي متطوّر وأحد أضخم أحواض السباحة الخارجية في المنطقة.