مفاجآت رامز جلال لا تنتهي: هكذا تحول إلى امرأة وأذهل الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
رامز جلال

من جديد يعود الفنان رامز جلال ويحدث ضجة بظهوره، ولكن هذه المرة بعد نشره لصورة البوستر الدعائي لفيلمه المنتظر عرضه والذي يحمل اسم "رغدة متوحشة".

شاهدي أيضاً: نجم شهير يعترف بأنه أول ضحايا رامز جلال في 2018: لن تصدقوا من هو؟

رامز جلال فاجأ الجميع بصورته على البوستر الدعائي لفيلمه "رغدة متوحشة"، ليظهر وهو في شكل وزي امرأة، مما دفع التعليقات في أن تنهمر عليه بكثافة من قبل الجمهور الذي أبدى ذهوله من شكله.

وأكد محبو رامز جلال على إنهم في انتظار فيلمه الجديد على أحر من الجمر، لأن البوستر الدعائي مشجع للغاية ويكشف أن العمل مليء بالكوميديا.

البوستر الدعائي لفيلم رامز جلال
وخلق رامز جلال حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الملصق الدعائي، حيث لم يخل الأمر من تأكيد البعض له أن ملامحه في الشكل النسائي تبدو مختلفة للغاية، وإنهم لم يتعرفوا عليه للوهلة الأولى، لولا إنه هو من نشر الصورة على حسابه على انستقرام.

وعلق رامز جلال على صورته على الملصق الدعائي لفيلمه الجديد ليقول: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

ومن المنتظر أن يعرض فيلم رامز جلال الجديد في إجازة نصف العام، ويشاركه في البطولة الفنانة ريهام حجاج وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني.