ملكة جمال السعودية تثير ضجة على تويتر ورد فعلها صادم!

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2017
ملاك يوسف

أثارت ملاك يوسف ملكة جمال السعودية والمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب حالة من الجدل على تويتر، على إثر اختيارها هي تحديداً لتمثل المملكة.

ملاك يوسف ملكة جمال السعودية تعرضت لهجوم عنيف على إثر اختيارها لتمثل المملكة، إلى جانب مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب 2018، ليصل الأمر إلى حد التشكيك في جنسيتها السعودية من الأساس.

وانطلق هاشتاغ باسم "ملكة جمال السعودية" على تويتر ليحتل المركز الرابع، على إثر التغريدات التي لاحقت ملاك يوسف، حيث اعترض البعض على اختيارها هي تحديداً لتمثل المملكة، حيث أكدوا أن هناك من هن أكثر جدارة على تمثيل دولة كبيرة مثل السعودية من حيث الجمال والثقافة.

مسابقة ملكة جمال العرب 2018
بينما اعتبر أخرون أن اشتراك سعودية في مسابقة لجمال العرب، تعد خطوة غير مسبوقة وبداية جيدة.

وبعد حالة الجدل التي صاحبت اختيار ملاك يوسف لتكون ملكة جمال السعودية خلال مشاركتها في مسابقة ملكات جمال العرب، اضطرت حنان نصر رئيس مهرجان السياحة العربية ومؤسسة المسابقة للدفاع عن اختيار المؤسسة لها لتكون ملكة جمال السعودية.

وقالت رئيس مهرجان السياحة العربية ومؤسسة ملكة جمال العرب أن اختيار ملاك يوسف جاء على أسس الثقافة واللباقة والمشروع التنموي الخاص بها، بحسب تصريحها لإرم نيوز.

ملاك يوسف

وأكدت مؤسسة مسابقة ملكة جمال العرب أنه تم اختيار ملاك يوسف من ضمن 50 متسابقة سعودية مقيمات في مصر وخارجها، وجاء تتويجها في القاهرة نظراً لأن السعودية لا تسمح بإقامة مثل هذه المسابقات على أرضها.

وشددت مؤسسة ملكة جمال العرب في تصريحاتها على أن الجمال أمر شكلي، ويقع في المرتبة 3 من أسس الاختيار.

ومن جهة أخرى، أعلنت ملاك يوسف على حسابها على انستقرام بأنها انسحبت من مسابقة ملكة جمال العرب، بعد الهجوم العنيف ضدها، مؤكدة على أن المنتقدين لم يمنحوها فرصة تقديم نفسها بالشكل المطلوب.

وشددت ملاك يوسف على إنها لم تقصد الإساءة نهائياً لدولة السعودية، لأنها تاج على رأسها، وكل ما قالته في الحوار الذي أثار نقد واسع جاء نتيجة عفويتها الشديدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار