منة عرفة تقلب مواقع التواصل بحديثها عن زواجها وإنجابها وهذه هي الحقيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2019
منة عرفة تقلب مواقع التواصل بحديثها عن زواجها وإنجابها وهذه هي الحقيقة

حالة من الجدل صاحبت حلقة الفنانة منة عرفة في برنامج "الجمعة في مصر"، بسبب تداول تصريحات على لسانها تفيد باعترافها لأول مرة بزواجها وإنجابها طفل.

وقع الأمر، عندما تحدثت منة عرفة عن الانتقادات التي توجه لها بسبب إطلالاتها الجريئة، مشيرة إلى أن الجمهور مازال يعتقد أنها صغيرة ولكنها أتمت الـ 21 عاماً.

وأضافت منة عرفة أنها شاركت في مسلسل "راجل وست ستات" في 10 مواسم دفعة واحدة، لتمزح عن طول الفترة قائلة: "أنها بدأت طفلة ودخلت الجامعة وتزوجت وأنجبت طفل"، وهو التصريح الذي أثار الجدل وظن البعض أنه اعتراف منها بالزواج والإنجاب لأول مرة.

كما نفت منة عرفة بشكل قاطع أن يكون هناك تعمد من جانبها بارتداء الملابس الجريئة، مشيرة إلى أنها عندما تخضع لجلسة تصوير يكون هناك منسق ملابس "ستايلست" ومصفف شعر وخبير تجميل هم المسؤولون عن شكلها النهائي، وهي لا تتدخل في عملهم على الإطلاق. 

وأكدت منة عرفة أنه رغم أن الملابس الجريئة المفتوحة موضة رائجة، إلا أنها لا ترتديها ولا تتعمد الظهور بها، مؤكدة على أن من يراها في الحقيقة يؤكد لها أن وجهها طفولي وتبدو صغيرة للغاية، ولكن مع ارتدائها لملابس مختلفة عنها ووضع المكياج وتصفيف الشعر مع الكعب العالي تبدو أكبر سناً أمام الكاميرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار