منشور دنيا بطمة يدفع شقيقتها للرد فوراً.. هل قصدت السخرية منها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
منشور دنيا بطمة يدفع شقيقتها للرد فوراً.. هل قصدت السخرية منها؟

أثارت المغنية المغربية دنيا بطمة ضجة جديدة من خلال أحدث منشور لها عبر حسابها على "انستقرام" والذي دفع الجمهور للرد عليها بشكل ساخر، حتى أن شقيقتها ابتسام قد انضمت إليها بتعليقها الطريف.

شاهدي أيضاً: فيديو تصريحات دنيا بطمة تغضب الجمهور.. لماذا تم اتهامها بالغرور؟

فقد نشرت دنيا بطمة صورة جديدة لها وهي تضع يدها على خصرها وتقف بثقة بالغة، حيث كتبت في تعليقها المصاحب للصورة: "هل اعتدت على الاستعانة بإسمي من اجل العودة الى الساحة ؟..ملهوف على الشهرة ؟..تحس بمجاعة فنية ؟ تجد صعوبة في ان يتعرف عليك الناس ؟"، موجهة كلماتها إلى الكارهين الذين ينتقدون تصرفاتها بشكل دائم.

وأكملت الفنانة المغربية بقولها: "سأعطيك نبذة قصيرة عني وعن قراراتي الجديدة في الحياة.. الاسم :دنيا بطمه.. السن: 27 سنة شابة وصغيرة وحلوة ومحيره قوم.. المهنة :فنانة ومشهورة عن جدارة..الجنسية :مغربية وافتخر وقاهرة بجنسيتي كل البشر".

واختتمت خريجة "اراب ايدول" منشورها الذي جلب عليها من جديد تهمة الغرور بقولها: "الهواية : لا أعطي قيمة لمن لا قيمة له.. يعني بالمختصر راحت عليك اعتمد على نفسك ...غيرو".

دنيا بطمة

وانهالت التعليقات الغاضبة على دنيا بطمة لمطالبتها بتغيير طريقة حديثها لمتابعيها، حتى أن شقيقتها ابتسام بطمة تدخلت بالتعليق وكتبت: "وصل شكراً"، وهو ما اعتبره البعض عدم رضا عن أسلوب الأخت الكبرى، بينما قال آخرون إنها تمازح شقيقتها فقط وتوافق على كلماتها.

وكانت النجمة المغربية قد أثارت جدلاً بتصريحات ألصقت بها تهمة الغرور بعد أن قالت إن اسمها ومكانتها الفنية أهم من أي أغنية يمكن أن تحقق لها نجاحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار