منى زكي وياسمين عبد العزيز في صور عفوية تعيدهما إلى ذكريات الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
منى زكي وياسمين عبد العزيز في صور عفوية تعيدهما إلى ذكريات الماضي

علاقة صداقة تمتد لسنوات طويلة جمعت بين نجمتي الشاشة منى زكي وياسمين عبد العزيز، الصداقة بدأت بينهما عندما اشتركتا في مسرحية "كدة أوكيه" والتي قدمت في السنوات الأولى من الألفية الثانية، وتحديداً عام 2003.

وبالرغم من امتداد علاقة الصداقة بين منى زكي وياسمين عبد العزيز تمتد إلى ما يقرب من 15 عاماً، لم تجمع بينهما إلا جلستين تصوير، الأولى كانت بمفردهما والثانية شاركتهما الفنانة غادة عادل.

شاهدي أيضاً: شاهدوا جنون منى زكي وياسمين عبد العزيز في هذا الفيديو

وبعد 15 عاما، عادت منى زكي وياسمين عبد العزيز مرة أخرى للوقوف سوياً أمام كاميرات التصوير، ويبدو أن جلسة التصوير كانت لصالح مجلة Harper's Bazaar، وبدت النجمتان خلال جلسة التصوير غاية في العفوية.

فقد ظهرتا وهما تضحكان وتلهوان، وهو ما يؤكد على علاقة الصداقة القوية بينهما، نالت الصور إعجاب الجمهور بشكل كبير، وهو ما ظهر في التعليقات، حخيث نشرت منى وياسمين الصور على حسباتهما على موقع وتطبيق إنستجرام.

منى زكي وياسمين عبد العزيوز

يذكر أن منى زكي ستعود هذا العام للوقوف مرة أخرى أمام كاميرات الدراما، حيث تحضر حالياً لمسلسلها الجديد الذي تقوم بكتابته الكاتبة مريم ناعوم، وتم فرض حالة من السرية ولم يكشف على أي من تفاصيله حتى الآن.

متى زكي وياسمين عبد العزيز وصداقة ممتدة

فيما عادت ياسمين عبد العزيز مؤخراً من الأرضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج، وتعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات لتخوض بها السباق الرمضاني المقبل.

منى وياسمين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار