مها المصري تبكي بسبب التنمر الذي يطاردها بعد تشوه وجهها من التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2019
مها المصري تبكي بسبب التنمر الذي يطاردها بعد تشوه وجهها من التجميل

لم تتمالك الفنانة السورية مها المصري دموعها عندما تحدثت عن تفكيرها في اعتزال الفن، بسبب التنمر الذي تتعرض له على مواقع التواصل بسبب تغير ملامحها بفضل عمليات التجميل.

قالت مها المصري في برنامج "مع أو ضد" أنها كلما تتعرض لانتقادات قاسية بسبب تغير ملامحها على إثر فشل عمليات تجميل خضعت لها، كانت تشعر بالضيق من جراء التعليقات السلبية، وينتابها الاستغراب عن كيفية تحدث الناس عن أمر شخصي لا يعينهم على مواقع التواصل.

وأضافت مها المصري في تأثر شديد أنها كانت تشعر بالقهر من التعليقات السلبية التي تطاردها على شكلها، في حين أن لها أعمال وتاريخ فني طويل، مشيرة إلى أنها كانت تؤكد لنفسها أن من يكتب أي إساءة قطعاً هو شخص مريض.

وأبدت مها المصري ندمها الشديد على خضوعها لعمليات تجميل فشل بعضها، مشددة على أنها كانت ستكون أكثر جمالاً ولو لم تخضع لها من الأساس.

ونفت الفنانة السورية تماماً أن تكون تعاني من عقدة بسبب تقدمها في العمر، مشيرة إلى أن لها تاريخ في الفن محسوب على عمرها، وهي لا تختار سوى الأدوار الملائمة لسنها.

يذكر أن مها المصري عادت إلى الأضواء بمسلسل "سلاسل دهب"، بعد غياب عن الساحة بسبب تعرضها لمشاكل من جراء عمليات التجميل أدت لتغير ملامحها على نحو ملحوظ.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار