موديل كليب تامر حسني تتحدث لأول مرة عن ارتباطه بها وتعتذر لبسمة بوسيل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يوليو 2018
موديل كليب تامر حسني تتحدث لأول مرة عن ارتباطه بها وتعتذر لبسمة بوسيل

اضطرت خبيرة التاتو اللبنانية أماني شحرور الحديث بوضوح عن علاقتها العاطفية مع الفنان تامر حسني، وذلك بعد ما تردد إنهما يعيشان قصة حب وأن هذا هو سبب شعور زوجته بسمة بوسيل بالحزن.

شاهدي أيضاً: بعد عبارتها المثيرة للجدل بسمة بوسيل... تكشف حقيقة خيانة تامر حسني لها

وكتبت أماني شحرور منشوراً عبر حسابها على انستقرام، تنفي فيه كل ما تردد إنها تعيش قصة حب مع تامر حسني، مضيفة أن كل ما يجمعها به علاقة عمل وإنها ستكون بطلة كليبه الجديد.

وقالت اللبنانية أماني شحرور عن شائعة ارتباطها بتامر حسني: "مع كل الأسف، فقت من النوم لقيت شرطة المشاهير مطلعين إشاعة جديدة بيني وبين الفنان اللي كلنا منحبه تامر حسني، واللي عيب فعلاً على موقع بيحمل اسم لبنان يكون لهدرجة بيعشق الفبركة والشائعات والافتراء".

منشور أماني شحرور عن علاقتها بتامر حسني

وأضافت أماني شحرور: "هيدا الموقع أخذ بوست خاص للإنسانة الجميلة بسمة بوسيل كانت عم تبدي إعجابا بمقولة يمكن تفيد متابعينا متل ما كلنا منعمل. وفجأة صار الحكي إنو هيي بتعني شي معين وحطوا إسمي بجملة مش حقيقية وما إلا علاقة بالواقع".

وتابعت أماني شحرور نفيها لتقول: "الموضوع كلو إني من أشد المعجبين بالنجم تامر حسني، وبينا صداقة أسرية، ورح كون موديل أغنيته الجديدة "وانت معايا". بعتذر من كل قلبي لحبيبتي الجميلة بسمة بوسيل اللي ساندتني بهيدا العمل، والنجم الراقي تامر حسني على تقديمه الي لكل جماهيره العظيمة. بعتذر عن كل شي صدر من زيف وافتراء من موقع للأسف لبناني".

تامر حسني مع موديل كليبه الجديد أماني شحرور

وكانت هناك زوبعة أثيرت على مواقع التواصل بفضل منشور نشرته بسمة بوسيل عن الخيانة، مما دفع التلميحات تنطلق بأنها تشير إلى زوجها تامر حسني، ومن ثم ظهرت شائعة ارتباطه مع أماني شحرور.

وخرجت بسمة بوسيل عن صمتها ونفت أن يكون منشورها يقصد به زوجها، معبرة عن استيائها بأن الأمر فهم على هذا النحو لأن الخيانة ليست زوجية فقط، أما تامر حسني فتجاهل الأمر برمته من خلال نشر دعاية خاصة بألبومه المنتظر طرحه قريباً الذي يحمل عنوان "عيش بشوفك".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار