موسم خريف بإطلالات جديدة من Tiffany

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
موسم خريف بإطلالات جديدة من Tiffany
مجوهرات جميلة جداً سواء تزيّنتِ بها وحدها أو نسّقتِ بين قطعٍ عدة منها، تقدمها لك Tiffany، حيث تتوقّع فرانشيسكا أمفيثياتروف، مديرة التصميم لدى تيفاني، موسم خريف مبهر بإطلالاتٍ جديدةٍ لمجموعات
Tiffany Victoria، وTiffany Bow، وTiffany Infinity. فقد أعادت أمفيثياتروف تصوّر هذه المجموعات الأيقونية، مسلّطةً الأضواء على مواطن القوة في كلّ منها، فنحتتها في معادن ذات ألوان متآلفة تتخلّلها قطع الألماس.
 

Tiffany Victoria...نجوم متلالئة 

في العام 1998 تم طرح هذه المجموعة للمرة الأولى، وكانت عبارة عن نمطٍ غرافيكي بأشكال الزهور من قطع الألماس بقصّة الماركيز، وقد استوحيت يومها من زينة صدر فستان مصنوعة من الألماس شكّلت إحدى القطع الرئيسية بين مجوهرات تيفاني التي لاقت نجاحاً كبيراً في معرض باريس العالمي عام 1889. أما المجموعة الجديدة فتتميّز بقطع ألماس بالقصتين المستديرة والإجاصية، تمّ التنسيق بينها من حيث اللون والصفاء، ورصّعت وسط قلادات وأساور وأقراط من البلاتين تشعّ نوراً وتتوهّج كنجوم تتلألأ في السماء.
 

Tiffany Bow... رابط قوي

تستعيد هذه المجموعة من جهتها الخيط الرقيق الذي نربطه حول إصبعنا لنتذكر أمراً ما، أو شخصاً ما جمعنا به رابط قويّ وحميم. فمن الذهب الورديّ والأبيض من عيار 18 قيراطاً، تتشكّل حلقات وعقدات جانبية على عقود ملاصقة للعنق، وأساور ملاصقة للمعصم ذات انحناءات رقيقة مرسومة بالألماس، وعلى خواتم ناعمة ومتألقة.
 

Tiffany Infinity...طاقة وحيوية

تجسّد هذه المجموعة ما يحمله رمز اللانهاية القديم من طاقة وحيوية وروابط مستمرة. تفضل أمفيثياتروف البساطة عند تعاطيها مع هذا الشكل المتوازن، فتضفي رونقاً راقياً على حناياه عند ابتكار الأساور الملاصقة للمعصم من الفضة الخالصة، والذهب من عيار 18 قيراطاً، والألماس في أسلوب عصري وانسيابي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار