ميريام فارس تحير جمهورها بصورة وتشكك في حملها مجدداً.. ما الحقيقة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
ميريام فارس تحير جمهورها بصورة وتشكك في حملها مجدداً.. ما الحقيقة؟

أشعلت ميريام فارس حالة من الجدل عبر انستقرام بصورة غامضة نشرتها على حسابها، مما أدخل محبوها في حالة من الحيرة، حيث حاولوا تفسير الصورة الغريبة.. متسائلين عما إذا كانت تلمح مجدداً حول حملها.

صورة ميريام فارس المثيرة للحيرة كانت عبارة عن تاريخ مكتوب على خلفية سوداء "12-12-2018" دون تعليق واحد من جانبها، مما فتح الباب للتأويل والتفسير، حيث يرى البعض أنها تلمح بموعد وضعها لطفلها الثاني مستندين على التقارير التي انتشرت مؤخراً حول حملها.

لكن فريقاً آخر من محبي النجمة اللبنانية، أكد أن هذا التاريخ هو موعد عودتها مجدداً للساحة الغنائية، منتظرين أن تكشف عما إذا ستعود من خلال أغنية فردية أو فيديو مصور، مستبعدين أن تكون العودة في شكل حفل غنائي، لأنه وقتها كانت الدعاية لتذاكر الحفل ستكشف عن طبيعة ما سيتم في ذلك اليوم.

وطالب عدد من محبي ميريام فارس رواد السوشيال ميديا بعدم نشر أخبار غير صحيحة عن حملها، خاصة وأن مكتبها الإعلامي قد نفى منذ فترة التقارير التي ألمحت بحملها.

وغابت ميريام فارس عن الساحة الفنية منذ عدة شهور، حيث خضعت لجراحة في ساقها استلزمت راحتها التامة، مما دفعها لإلغاء جميع حفلاتها، وعندما طالت غيبتها وتساءل الجمهور عن وضعها الصحي، أعلنت للجميع أنها مريضة بمرض دقيق، لكنها رفضت التقارير التي قالت إنها تعاني من سرطان الثدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار