ميريام فارس تخضع لجراحة عاجلة وغموض يحيط بأزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو 2018
ميريام فارس تخضع لجراحة عاجلة بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

تسببت الفنانة ميريام فارس في حالة قلق لمحبيها بعد أن كشفت عن وعكتها الصحية المفاجئة، التي ألزمتها الخضوع لعملية جراحية عاجلة.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب تدخل المستشفى سراً وبسبب ريم البارودي تضطر لهذا الإجراء!    

ونشرت ميريام فارس على حسابها على انستقرام رسالة اعتذار لمحبيها، بسبب إلغاء كافة أنشطتها الفنية لمدة 6 أسابيع، وأولها الحفل الخيري الذي كان من المقرر إقامته غداً 27 يونيو لصالح Kids First Association، وذلك على إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة لم تكشف عن تفاصيلها.

وطلبت ميريام فارس من محبيها أن يشتروا تذاكر الحفل المخصص للأطفال المصابين بالسرطان، من أجل المساهمة في شفائهم من المرض اللعين.

ميريام فارس تخضع لجراحة عاجلة بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

وقالت النجمة اللبنانية في بيانها: "لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع".

ولم تكشف ميريام فارس المرض الذي تعاني منه، وما هي العملية الجراحية التي تستعد للخضوع لها، لتترك الجمهور في حالة قلق عليها.

وتعد هذه المرة الثانية التي تفاجئ ميريام فارس محبيها فيها، باستعدادها للجراحة عاجلة، وذلك بعد أن أصيبت في حادث العام الماضي أدى لإجرائها عملية وأوقفت نشاطها الفني على إثره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار