ميريام فارس تفتتح "سوق التنين 2"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
ميريام فارس تفتتح "سوق التنين 2"

بعد الشراكة التي تمت بين شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقى و"سوق التنين 2" أعلن عن جدول الحفلات التي ستظم وسيحييها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي. 

سلسلة الحفلات الغنائيّة الحيّة والمجانية، ستنطلق ابتداءً من يوم الجمعة 14 تشرين الأوّل الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي، ستفتتحها النجمة اللبنانية ميريام فارس، تليها حفلات أسبوعيّة أخرى مع فنان مختلف كل يوم جمعة، على أن تستمرّ هذه الحفلات الأسبوعية لغاية كانون الثاني 2017. بموازاة ذلك، سيحظى الجمهور بفرصة إلتقاء نجم الحفل أسبوعياً، والإستمتاع بمقابلة حيّة تُجرى معه على المسرح.
 
وتعليقاً على ذلك، عبّر مدير عام "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي عن سعادته بالشراكة مع سوق التنّين 2 مما سيتيح الفرصة أما الجمهور للقاء فنانينهم المحببين في دبي، ضمن حفلات غنائية ذات طابع مختلف عمّا اعتاد عليه الجمهور. وأكد مرمرشي في السياق ذاته عن وجود عدة مفاجآت في جعبة الشركة، سيُكشف عنها تباعاً.
 
من جانبه، قال عمر خوري مدير "نخيل مولز": "نحن سعداء لاستضافتنا مجموعة من مشاهير نجوم الغناء العرب، وذلك كجزء من سلسلة الفعاليات الحية والترفيهية المتواصلة في "سوق التنين 2". ستكون الحفلات الغنائية بلا شك نقطة جذب مثيرة للمول الذي سرعان ما أضحى وجهة رئيسية للترفيه العائلي والتسلية منذ افتتاحه."
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار