ميغان ماركل تخطط لاتباع هذه الطريقة غير التقليدية لولادة طفلها الأول

  • تاريخ النشر: السبت، 08 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
ميغان ماركل تخطط لولادة طفلها الأول بطريقة غير تقليدية

بعد أن كشفت تقارير صحفية أن ميغان ماركل Meghan Markle تفكر مع زوجها الأمير هاري Prince Harry، أن تنجب طفلهما الأول في المنزل، يتم الآن تناول أخبار تفيد بأن دوقة ساسكس تخطط لاتباع طريقة غير تقليدية للولادة.

وقالت تقارير أن ميغان ماركل تخطط لولادة طفلها الأول عن طريق التنويم المغناطيسي، على أن تكون الولادة طبيعية في المنزل.

وأشارت التقارير أن دوريا راغلاند والدة ميغان ماركل هي التي تشجع ابنتها على الولادة الطبيعة بواسطة التنويم المغناطيسي، وأنه من المقرر في حالة اتباع هذه الطريقة أن يتم تخصيص جناح لها داخل المنزل للعناية بطفل ابنتها الأول.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ميغان ماركل والأمير هاري ربما سيكسران التقاليد الملكية بشأن ولادة طفلهما، حيث من المتعارف عليه أن تلد الأميرة داخل جناج ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن، وهذا ما حدث مع الأميرة ديانا ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

كما من الأعراف الملكية أيضاً أن تخرج الأميرة بعد ولادتها من المستشفى، وتحمل طفلها ويتم التقاط الصور لها عند مغادرتها المكان.

ورغم أن ميغان ماركل من المفترض أن تلد في ربيع 2019، إلا أن تقارير عدة بدأت في الانطلاق للتحدث عن خططها مع الأمير هاري بشأن ولادة طفلهما الأول، ليكون أحدث ما قيل أنه ربما يتم ولادة الطفل داخل منزل فروغمور الريفي.