نانسي عجرم مصدومة من طلب معجب بحفلها الأخير ورد فعلها فجر ضحك الحضور

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أغسطس 2018
نانسي عجرم مصدومة من طلب معجب بحفلها الأخير ورد فعلها فجر ضحك الحضور

أشعلت الفنانة نانسي عجرم حفلها في الكويت، بتعليقها الطريف الذي أطلقته بعد أن فاجئها أحد الحضور بالأغنية التي يرغب في أن تغنيها له على المسرح.

شاهدي أيضاً: رد فعل نانسي عجرم على ارتداء مايا دياب نفس فستانها

وطلب أحد الحضور من نانسي عجرم أن تغني أغنية "شخبط شخابيط"، إلا إنها بدا عليها الدهشة من طلبه نظراً لأن شاب وليس طفلاً لتسأله مازحة: "ليكِ أنت؟" وهنا رد سريعاً بأنها من أجلهم جميعاً.

نانسي عجرم لبت طلب المعجب وغنت له أغنية "شخبط شخابيط"، لتضحك بشدة على رد فعله بعد أن بدأت في الغناء، حيث اندمج بشدة معها وأخذ يرقص في مكان على الطاولة، الأمر الذي دفعها للضحك بعض الوقت والتوقف عن الغناء.

إلى جانب مرح وغناء نانسي عجرم في حفلها في الكويت، فاستطاعت أن تلفت الأنظار بفستانها الناعم الذي جاء بلون النيود، بستايل الكشكش الذي لم يظهر بشكل واضح حملها، وبدا مريح للغاية أثناء أدائها فقرتها الغنائية.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم أعلنت عن حملها في طفلها الثالث، بطريقة طريفة عندما استعانت بابنتيها ميلا وأيلا لتكشفان للجمهور إنهما تنتظران شقيق أو شقيقة لهما.

وكان حمل نانسي عجرم بدا واضحاً عندما تألقت بفستان أحمر في حفل أعياد بيروت، فظهر انتفاخ بطنها وعلى إثره أكدت بعد الحفل الخبر بنفسها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار