نجمات يستقبلن 2020 بملابس قصيرة: هذه الفنانة فستانها أثار الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020
نجمات يستقبلن 2020 بملابس قصيرة: هذه الفنانة فستانها أثار الجدل

احتفالا بالعام الجديد، ظهرت النجمات بإطلالات ساحرة ومختلفة عكست شخصياتهن، لكن هناك إطلالة كانت مشتركة بين العديد من النجمات: الاعتماد على الملابس القصيرة، رغم برودة الطقس الشديدة.

وفي ألبوم الصور أعلاه نقدم لك أبرز إطلالات تلك النجمات. فمن منهن برأيك تستحق لقب أجمل إطلالة؟

كعادتها، كانت إطلالة الفنانة رانيا يوسف في رأس السنة مثيرة للجدل وجريئة جعلتها تبدو أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، إذ ظهرت بفستان أحمر قصير مكشوف قليلا، واختارت تسريحة الشعر المندسل، واعتمدت إكسسوارات ذهبية.

أما ياسمين صبري فاختارت أن تبدأ عامها الجديد بفستان قصير أسود، وتركت شعرها منسدلا. وارتدت الفنانة درة فستانا قصيرا أبيض كشف عن ساقيها وعليه تنورة سوداء مفتوحة من الوسط وبوت طويل بنفس اللون. وحرصت الفنانة هيفاء وهبي على ارتداء فستانا قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف بلون ترابي منحها إطلالة جذابة.

الأزرق كان خيار الممثلة نسرين طافش التي اعتمدت فستانا قصيرا لامعا. وارتدت هنا الزاهد فستانا قصيرا أسود عليه رسومات، وأكملت إطلالتها بحذاء طويل وحقيبة باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا.

واستقبلت الفنانة منة عرفة العام الجديد بفستان أبيض قصير وظهرت بصحبة الطبيب علي غزلان. كما ظهرت الفنانة سمية الخشاب مرتدية فستانا قصيرا جعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا