نجوم اختفوا سنوات وعادوا في 2019 بعضهم صدم الجمهور بتغير تام بملامحهم

  • تاريخ النشر: السبت، 30 نوفمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 14 ديسمبر 2019
نجوم اختفوا سنوات وعادوا في 2019 بعضهم صدم الجمهور بتغير ملامحهم التام

شهد عام 2019 ظهور مفاجئ لعدد من النجوم بعد أن كانوا اختفوا لسنوات عن الساحة، مما شكل مفاجأة لدى الجمهور خاصة مع تمكن الشيخوخة من ملامحهم بعضهم.

من النجوم الذين عادوا بعد غياب في 2019، كانت الفنانة المعتزلة جيهان نصر، التي فاجأت الجمهور بظهورها  في صور نشرتها الفنانة هبة مجدي، وذلك خلال حضورها مسرحية "الملك لير" بصحبة أبنائها.

كما عادت للأضواء من جديد الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، عندما حرصت على حضور عزاء النجم فاروق الفيشاوي، وكذلك الإعلامية هالة سرحان التي حرصت هي الأخرى على تقديم واجب العزاء، فالتقطت لها الكاميرات صوراً عدة ترصد ظهورها بعد فترة اختفاء عن الساحة.

وفي عزاء والدة الفنانة عزة بلبع، ظهر عدد من النجوم الذين اختفوا تماماً عن الأضواء لأعوام، وهم أشرف سيف وأحمد جوهر والمذيع أحمد مختار وهشام المليجي.

من النجوم الذين فاجئوا الجمهور بظهورهم المفاجئ في 2019، كانت الفنانة شيماء عقيد التي ابتعدت عن الأضواء تماماً، ولكنها عادت إليه من جديد بفيديو نشرته الفنانة رانيا يوسف، ظهرتا فيه وهما تستمتعان بوقتهما بسماعهما لأغنية لكوكب الشرق أم كلثوم "بعيد عنك".

أما الفنانة التي تسببت في صدمة الجمهور مع عودتها، كانت الفنانة شيرين سيف النصر التي نشر لها صوراً بملامح مختلفة تماماً عن المعتاد، ورغم نفيها أن تكون هذه الصور المنسوبة إليها تخصها، إلا أن مصادر أمنية وقضائية أكدت العكس وكشفت أن هذه اللقطات تعود لها بالفعل أثناء أدلائها بأقوالها في بداية شهر يوليو في واقعة سرقة صديقتها لها، بحسب موقع الوطن.

شاهدوا حصاد 2019 لنجوم عادوا بعد غياب سنوات عن الأضواء:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار