نشر أول صورة رومانسية لمعز مسعود وشيري عادل بعد تداول خبر طلاقهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
نشر أول صورة رومانسية لمعز مسعود وشيري عادل بعد تداول خبر طلاقهما

تداول رواد مواقع التواصل أول صورة رومانسية تجمع بين الداعية معز مسعود وزوجته الفنانة شيري عادل، وذلك للرد على شائعة طلاقهما التي تم تداولها بكثافة الساعات الماضية.

شاهدي أيضاً: رغم نفي طلاقهما: تسريبات كشفت سبب خلاف معز مسعود مع زوجته شيري عادل!    

وجاءت الصورة الرومانسية الأولى لمعز مسعود وشيري عادل، بعد أن نشرت الفنانة انجي خطاب هذه اللقطة لهما للتأكيد على أن خبر طلاقهما لا أساس له، طالبة من الجميع عدم الانسياق وراء الشائعات.

وظهرت شيري عادل مع زوجها معز مسعود في صورة سيلفي، ويبدو عليهما السعادة وعلقت انجي خطاب على اللقطة لتقول: "ربنا يخليكم لبعض يا قلبي ويبعد عنكم اي شر يارب كفايا اشاعات بقي...كلامي واضح ومش هرد علي صحافين اظن الرساله وصلت بطلو اشاعات"

أول صورة رومانسية بين معز مسعود وشيري عادل
وتفاعل متابعو انجي خطاب مع صورة معز مسعود وشيري عادل الأولى لهما منذ زواجهما، ليؤكد البعض أن الصورة يبدو إنها ملتقطة من شهر العسل حيث إنهما يرتديان ملابس شتوية، بينما داعى لهما آخرون أن يحظيان بحياة أسرية سعيدة.

وكانت هناك تقارير صحفية كشفت أن خلافاً كبيراً وقع بين معز مسعود وزوجته شيري عادل، على إثر استعدادها للمشاركة في فيلم استعراضي، الأمر الذي رفضه الزوج نظراً لأن هذه التفاصيل تتناقض مع بيانه الأخير الذي أصدره بعد زواجهما وما داعى له، بحسب موقع مصراوي.

ومن جانبها نفت والدة شيري عادل طلاق ابنتها من معز مسعود، مشددة على إنهما يعيشان حياة مستقرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار