نصائح للحفاظ على خصل الشعر المستعار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2017
نصائح للحفاظ على خصل  الشعر المستعار

هل انت ممن يستخدمن الشعر المستعار ووصلات الشعر؟  كثيرات هنّ من يتساءلن عن طرق العناية بالشعر المستعار أو وصلات الشعر المتشابكة بشعرهن الأصلي.

وحتى تحصلين على شعر مستعار فائق العناية يجب عليكِ بداية أن تميّزي بين وصلات الشعر التي تكون من شعر طبيعي وبين تلك الاصطناعية.
 
إليكِ بعض طرق العناية بشعرك المستعار من فقداه أو تلفه أو فقدان بريقه:
 
- إن كان الشعر المستعار طبيعياً، فيجدر بكِ حينها العناية به كما لو كان شعركِ الأصلي. عليكِ بغسله بالشامبو الخاص بالشعر المستعار(بوسعكِ طلبه من المتاجر المختصة)، وتجنب النوم فيما هو مبتلّ، كما يجدر بكِ العناية بتصفيفه من دون شدّ أو ربط محكم جداً ومؤذي لقوامه.
 
- إن كان الشعر المستعار اصطناعياً، فيجدر بكِ حينها الحذر من عوامل عدة قد تكون سيئة الأثر عليه مثل الحرارة العالية أو البلل المستمر. كل ما عليكِ فعله هو سؤال المتجر الذي ابتعتِ الشعر المستعار منه عن طرق العناية المتوخّاة، بحسب الخامات المستخدَمة للشعر المستعار.
 
- تذكّري أن هذا الشعر سيلازمكِ مدة تراوح بين أسابيع إلى أشهر. لذا، يجدر بكِ العناية به والحرص على نظافته، والأهم أن تتجنبي العوامل التي تسهم في تدمير الشعر الطبيعي والاصطناعي على السواء، مثل المياه المالحة أو المياه عالية الحرارة أو المستحضرات الكيميائية.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار