نيك جوناس خطيب بريانكا تشوبرا يكشف لأول مرة عن تعافيه من مرضه المزمن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 نوفمبر 2018
نيك جوناس خطيب بريانكا تشوبرا يكشف لأول مرة عن تعافيه من مرضه المزمن

كشف المغني الأمريكي نيك جوناس خطيب بريانكا تشوبرا لأول مرة عن مرضه المزمن الذي ظل يحاربه لسنوات حتى نجح في التعافي منه مؤخراً، وذلك بمنشور مؤثر عبر انستقرام.

وكشف نيك جوناس عبر صورة نشرها عبر انستقرام تجمع لقطتين له الأولى خلال فترة علمه بمرضه في مراهقته، والثانية تم التقاطها له مؤخراً كاشفاً عن شفائه التام من مرض السكري، حيث كتب في منشوره: "قبل ١٣ سنة تم تشخيصي بمرض السكري (النوع الاول). صورتي باليسار تم التقاطها بعد تشخيصي بأسابيع، وبعد ان خسرت الكثير من الوزن لأن السكر كان مرتفع دائمًا. الصورة التي باليمين هي صورتي الآن. صحي وسعيد. لا تدع أي شيء يمنعك من عيش أفضل حياة".

نيك جوناس خطيب بريانكا تشوبرا يكشف لأول مرة عن تعافيه من مرضه المزمن

المعروف أن المغني الأمريكي الوسيم يصغر عروسه بعشر سنوات كاملة، حيث كشفت التقارير أنها طالبته بالإسراع بالزواج حتى تتمكن من الإنجاب سريعاً على غرار صديقتها دوقة ساسيكس ميغان ماركل التي تزوجت من الأمير هاري في أواخر شهر مايو الماضي الماضي، وأعلنت مؤخراً عن حملها في الشهر الرابع.

وكانت بريانكا تشوبرا قد احتفلت بوداع عزوبيتها برحلة في إيطاليا جمعتها بصديقاتها، وذلك لتبدأ استعداداتها النهائية للزفاف بعد أن قام نيك جوناس بشراء منزل في بيفرلي هيلز قيمته 6.5 مليون دولار، وبدأ العروسان في تجهيز ديكوراته من أجل أن يعيشا فيه بعد الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار