هذا ما حدث لعمرو دياب ودينا الشربيني بالمطار ورد فعلهما لم يكن متوقعاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2017
عمرو دياب ودينا الشربيني

كشفت تقارير صحفية عن سفر الفنان عمرو دياب مع دينا الشربيني إلى مدينة دبي، في رحلة تستغرق أربعة أيام من أجل إحياء حفلين لديه هناك.

شاهدي أيضاً: أول رد غاضب لابنة عمرو دياب بعد خلافها مع والدها بسبب دينا الشربيني!

وقالت التقارير أن عمرو دياب سافر مع دينا الشربيني على متن طيران الإمارات رحلة رقم 2620، وإنهما انتظرا سوياً في صالة الخدمة المميزة بمقابل رسوم مالية، لحين وصول طائرتهما التي تأخرت حوالي 90 دقيقة، بحسب موقع الدستور.

وتهافت الركاب على عمرو دياب من أجل التقاط الصور التذكارية معه، ليلبي بدوره الأمر حيث التقط عدداً من الصور له بخلاف بعض اللقطات التي انضمت إليها دينا الشربيني نظراً لوجودها معه.

عمرو دياب ودينا الشربيني
هذه ليست المرة الأولى التي يتردد أن عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران سوياً إلى بلد ما، فقد قيل في وقت سابق إنهما سافرا معاً إلى لندن وفي شهر إبريل الماضي تردد إنهما اتجها في رحلة عمل إلى دبي.

 ولكن هذه المرة ألمحت التقارير إنهما تعاملا مع الأشخاص الموجودين معهما في المطار، بشكل تلقائي غير مبالين بالنقد أو الشائعات التي يمكن أن تنطلق عنهما بسبب ظهورهما سوياً من جديد.

وعلى الرغم من نفي عمرو دياب مسألة زواجه المشاعة من دينا الشربيني، إلا أن ظهورهما المتكرر يجعل الأقاويل تدور حولهما كلما هدأت.

ومن المنتظر أن يحيي عمرو دياب حفلاً الليلة في مدينة دبي، كما سيحيي حفلاً آخر يوم رأس السنة 31 ديسمبر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار