هذا ما سيحدث لجسمك بعد وضع قطعة من الثلج هنا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أغسطس 2018
هذا ما سيحدث لجسمك بعد وضع قطعة من الثلج هنا

يحدث في مرات أن تصابي بآلام غير مبرّرة في عنقكِ أو رأسكِ، أو أن تشعري بالدوار والغثيان واضطرابات الهرمونات والغدد وتحديداً الدرقية منها، فتلجأين للبحث عن طرق طبيعية تساعدكِ على تجاوز الأمر.

هذا ما سيحدث لجسمك بعد وضع قطعة من الثلج هنا

ثمة طريقة مثالية بوسعكِ استخدامها لتتحايلي على هذا كله، وهي وضع مكعب من الثلج على المنطقة الخلفية من العنق، وتركها عليه ما لا يقل عن نصف ساعة يومياً، وتحديداً عند الاستيقاظ من النوم وقبل النوم ليلاً، وبإمكانكِ فعل هذا في حال كنتِ تشعرين بالإعياء خلال ساعات النهار.

هذا ما سيحدث لجسمك بعد وضع قطعة من الثلج هنا


 شاهدي أيضاً:خلطة بياض الثلج لجسم ناصع البياض خالي من البقع


كل ما عليكِ فعله هو الانبطاح على البطن، ومن ثم رفع الشعر نحو الأعلى، وبعد ذلك، تثبيت من مكعب إلى اثنين من الثلج على المنطقة الخلفية للعنق. الوضعية الأفضل هي مكعبيّ ثلج بطريقة رأسية ومن ثم تركهما وإغماض العينين ما لا يقل عن نصف ساعة. 

ستجدين أن معظم أعراض التعب والإرهاق والكسل غير المبرّر والغثيان وما إلى ذلك من مشاكل صحية غير مفهومة كانت لديكِ قد تلاشت.

لعلكِ تتساءلين عن الأمراض التي بوسع هذه الطريقة أن تعالجها، ولو من باب تهدئة أعراضها: خفقان القلب، الشعور بالغثيان والدوار، الحرارة العالية، الصداع المستمر، آلام الجيوب الأنفية، اضطرابات الغدد وتحديداً الدرقية، الهالات السوداء أدنى العينين، اصفرار الوجه، اضطرابات الهرمونات وتحديداً ما يؤثر منها على المزاج، صعوبات النوم.

لا يعني السابق أنه ليس عليكِ التوجه للطبيب، لكن عليكِ أن تعرفي أن العامل النفسي وأن التعرّض للتوتر المستمر والإجهاد المتكرر وقلة النوم، تلعب دوراً كبيراً في كل ما سبق. لذا، فإن استخدام مكعبات الثلج هو الوسيلة المثلى للتخلص من هذه الأعراض والاضطرابات، لا سيما حين تداومين عليها ما لا يقل عن مرة يومياً.

يحدث في البداية أن تشعري بالبرد الشديد، وقد لا تطيقين الثلج على عنقكِ من الخلف في حال كان لديكِ ارتفاع في درجات الحرارة، لكن مع تكرار الاستخدام، ستجدين أن الجسم قد اعتاد عليها ولم يعد يشعر بالقشعريرة والبرد الشديد، بل ستصبح هذه العادة من بين محطات استراحتكِ خلال اليوم. 

هذا ما سيحدث لجسمك بعد وضع قطعة من الثلج هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار