هذا ما فعلته دينا الشربيني في كواليس فيلمها الجديد وأثار الاستياء!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
هذا ما فعلته دينا الشربيني في كواليس فيلمها الجديد وأثار الاستياء

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة دينا الشربيني تسببت في غضب شركة إنتاج فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تشارك في بطولته مع النجم كريم عبد العزيز.

قالت التقارير أن دينا الشربيني قامت بتغيير فريق التجميل أكثر من مرة، وذلك بسبب عدم إعجابها بالمكياج أو تسريحة الشعر، وعلى إثره تم تلبية طلبها إلا أن هذا الأمر أزعج شركة الإنتاج، بحسب صدى البلد.

من جهة أخرى، حرصت دينا الشربيني على حضور حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة، وأخذت تمازح المصورين لحظة مرورها على السجادة الحمراء، لتسألهم: "هتبهدلوني زي السنة اللي فاتت".


وأطلت دينا الشربيني في مهرجان الجونة بفستان فوشيا قصير، تباينت الآراء حوله ما بين أن إطلالتها جاءت بسيطة للغاية وأن فستانها ناسب لون بشرتها البرونزية وخصلات شعرها الشقراء.

وبعد انتهاء حفل ختام مهرجان الجونة، تم تداول صور عدة لدينا الشربيني بصحبة النجم عمرو دياب والنجوم في After Party، حيث التقط الهضبة العديد من صور السيلفي مع الفنانين الذين حرصوا على التصوير معه.


يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل "زي الشمس"، الذي حقق نجاحاً كبيراً مع عرضه في رمضان 2019، لتكشف مفاجأة جديدة وهي استعدادها لخوض الجزء الثاني من ذات العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار