هذا ما فعلته مي حلمي لإعادة محمد رشاد إليها دون أن تبالِ بالانتقادات!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 نوفمبر 2018
هذا ما فعلته مي حلمي لإعادة محمد رشاد إليها دون أن تبالِ بالانتقادات!

شاركت المذيعة مي حلمي متابعيها على انستقرام بفيديو لها وهي تغني أغنية "عمري وذكرياته" للفنان وائل جسار، مما اعتبر البعض أنها رسالة غير مباشرة لخطيبها نجم اراب ايدول محمد رشاد.

ونشرت مي حلمي مقطع فيديو وهي في سيارتها وتغني الأغنية، وكتبت تعليقاً عليها لتقول: "يا سنين عمري اللي فاتو، هان قلبي إزاي عليه، فين راحت ذكرياته ليه سايبني لوحدي ليه، طب سيبك مني خلاص أنت قصاد نفسك إيه"، مُعلقة: "الذكري دي من 3 سنين بالظبط، أحلى سنين عمري، وأحلى ضحك في حياتي".

واعتبر متابعو مي حلمي أنها تعاتب خطيبها محمد رشاد بهذه الرسالة غير المباشرة، وذلك بعد الأزمة التي وقعت بينهما وأدت إلى إلغاء حفل زفافهما، قبل بدئه بدقائق بسبب خلاف بين العائلتين.

ورغم أن مي حلمي نشرت بياناً مؤثراً بعد إلغاء حفل زفافها، طلبت من الجميع الدعاء لها حتى تعود حياتهما سوياً، مشيرة إلى أنهما يعيشان قصة حب كبيرة ولا يمكن أن يتخلى أي طرف عن الآخر، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أن علاقتهما انتهت بالفعل.

وتفاعل متابعو مي حلمي مع الفيديو الذي نشرته والذي أكد على ألمها النفسي بعد إلغاء حفل زفافها، وأنها مازالت لم تتجاوز هذه الأزمة حتى الآن، ليلمح البعض إلى وجود آثار دموع في عينها رغم ضحكها في المقطع.

بينما طالب بعض متابعي مي حلمي منها التحلي بالقوة، وأن تتجاوز ما حدث وتستمر في حياتها.

ومن جهة أخرى، لم يعلق محمد رشاد بأي شكل من الأشكال على ما نشرته مي حلمي على حسابها، مكتفياً بالاستمتاع بنجاح أغنيته الجديدة "احساسي" التي أطلقها على موقع يوتيوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار