هكذا احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد مع زوجته وبحضور والدته سمية الألفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 نوفمبر 2018
هكذا احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد مع زوجته وبحضور والدته سمية الألفي

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بعيد ميلاده الـ 38 مع زوجته ندى الكامل ووالدته سمية الألفي وشقيقه عمر، ونشر صوراً من أجواء الاحتفال على حسابه على انستقرام مع كتابة تعليق يكشف حبه لعائلته.

وظهر أحمد الفيشاوي في الصور وهو بصحبة والدته سمية الألفي، الذي يعد هذا الظهور الأول لها مع ابنها وزوجته الجديدة ندى الكامل، كما أطل معهم عمر فاروق الفيشاوي.

وحرص أحمد الفيشاوي على التقاط صورة رومانسية مع زوجته من الاحتفال البسيط، وعلق بدوره على اللقطات ليقول: "احتفال بعيد ميلادي مع الأحب إلي" مع وضعه "إيموجي" قلب حب، كدليل على محبته العميقة لعائلته.

وتفاعل محبو أحمد الفيشاوي مع صور عيد ميلاده العائلية، متمنين له السعادة والنجاح في حياته العملية والأسرية.

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل تتسلط عليهما الأضواء بشكل مستمر، منذ أن أثار الفنان الشاب ضجة بتقبيله لزوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.

ودافع أحمد الفيشاوي عن نفسه مشدداً على أنه لا يقصد إثارة بلبلة أو لفت الأنظار، وأن تقبيله لزوجته جاء تلقائياً.

ما زاد من تتبع الناس لأحمد الفيشاوي وزوجته هو تداول صور لهما من الجونة، خلال احتفالهما بزفافهما للمرة الثانية مع الأصدقاء، وجاءت ملابس زوجته جريئة الأمر الذي فتح النار عليهما، إلا أنه لم يرد على التعليقات السلبية متجاهل كل ما قيل.

الجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي يعرض له فيلم "عيار ناري" في دور العرض، ويشاركه البطولة الفنانة روبي والفنان محمد ممدوح وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار