هكذا تصرفت هيفاء وهبي بعد تعرضها لموقف محرج مفاجئ بحفلها في مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
هيفاء وهبي تكشف عن أمر لم تسجله الكاميرات بحفلها

كشفت هيفاء وهبي عن موقف مفاجئ ومحرج تعرضه له خلال حفلها الأخير في مصر، حيث علقت على الأمر بطريقة تخللها الكثير من المزح، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته بظهورها الأول منذ الإعلان عن شفائها من مرضها الدقيق الذي أصابها مؤخراً وجعلها تعلق جميع أنشطتها الفنية وتخضع لعلاج مكثف حتى أعطاها الأطباء الضوء الأخضر باستئناف حفلاتها الفنية من جديد.

وأكدت هيفاء وهبي أنها فوجئت بانقطاع الكهرباء في منتصف الحفل، حيث روت تفاصيل الواقعة عبر منشور لها من خلال خاصية "ستوري انستقرام"، إذ نشرت صورة لوحدات الإضاءة الخاصة بالحفل، والتي بدت مظلمة للغاية وكأنها مجرد أعمدة معدنية مصمتة، وعلقت عليها بقولها: "انقطعت الكهربا بالحفلة.. أول مرة بتصير"، وأرفقتها بإثنين من الإيموجي أحدهما يضحك والآخر يبكي.

من جهة ثانية، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجمة اللبنانية مع عدد من محبيها في لقطات طريفة وعفوية، حيث أنها خصصت بعضاً من وقتها للتواصل مع محبيها لكي تشكرهم على مساندتهم ودعمهم لها وتوجههم إلى الله بالدعاء بالشفاء التام.

وتألقت هيفاء وهبي في حفلها الجماهيري بمنطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر المتوسط، بـ Body suit باللون الأخضر تنتهي بهوت شورت، لتبرز قوامها الرائع الذي بدا أنحف قليلاً بسبب طول فترة علاجها والتي امتدت لأكثر من 4 أسابيع.