تعليقات جارحة تطارد أحمد فهمي وزوجته وردهما الصاعق أخرس الألسنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2018
أحمد فهمي وزوجته

خرج الفنان أحمد فهمي وزوجته عن صمتهما ليعلقا على التعليقات الجارحة التي طالتهما، بعد حلقتهما في برنامج "أنا وأنا"، والتي كشفت من خلالها أميرة الزوجة عن معاملة زوجها الصارمة معها.

شاهدي أيضاً: زوجة أحمد فهمي تحرجه على الهواء بكشفها تفاصيل معاملته الصارمة معها    

زوجة أحمد فهمي غردت على حسابها على تويتر لتقول لكل منتقدي زوجها ما حدث بالضبط، لتؤكد لهم أن برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري ورطها في أزمة، بعد أن عرضوا جزءاً من حديثها، مع حذفهم لكلامها الذي تشيد فيه بأن زوجها أحمد فهمي أصبح أكبر الداعمين لها في مشوارها الفني.

أميرة زوجة أحمد فهمي تتهم برنامج أنا وأنا في توريطها في أزمة
وكتبت زوجة أحمد فهمي على حسابها على تويتر لتقول: "للاسف العيب علي البرنامج والقائمين عليه انهم خدوا جزء من اجاباتي ع الاسئله وشالوا...اني قلت انا دلوقتي بشتغل وبغني وانت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات..برنامج غير مهني...قايم علي الضغط علي جمل معينه ف الحوار والضغط علي الضيف والتدخل ف حياه الناس...برنامج غير هادف...وغير مهني".

أحمد فهمي يخرج عن صمته بعد التعليقات الجارحة في حقه
ومن جانبه تدخل أحمد فهمي هو الآخر للرد على منتقديه بنفسه من خلال عدة تغريدات، كتب في أحدهم: "في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبه او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E  بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره.وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد".

أحمد فهمي يرد على منتقديه

وغرد أحمد فهمي تغريدة أخرى قال فيها: " أحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي".

وكان أحمد فهمي تعرض لهجوم عنيف بعد تصريحات زوجته في حقه، والتي أشارت إلى غيرته الكبيرة عليها ومنعها من احتراف الغناء مع وضعه لقيود على تصرفاتها، لتنال بدورها هي الأخرى بعض العبارات الناقدة التي تتهمها بالاستسلام له.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار