هكذا ستنتهي الخلافات بين ناسليهان أتاغول وفهرية إفجان للأبد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يونيو 2018
ناسليهان أتاغول وفهرية إفجان

مرت بضع سنوات بالفعل على الخلاف بين ثنائي ناسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو من جهة، وثنائي فهرية إفجان وزوجها بوراك أوزجيفيت من جهة ثانية، للدرجة التي ظن الكثير من محبيهم أن الأمر لن يهدأ أبداً بينهم.

شاهدي أيضاً: صور زيادة وزن بوراك أوزجيفيت تثير الاستياء.. هكذا صار شكله!

ولكن، هناك بادرة إيجابية من شأنها أن تنهي الخلاف بين مشاهير تركيا الأربعة والذي أشعلته التقارير الصحفية وتعليقات الجمهور ومناحراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد كشفت صحف تركية أن المخرج أيتاتش أغيرلار الذي يجهز حالياً لفيلم بعنوان Hüzünden Öte قد عرض دوري البطولة على فهرية إفجان و قادير دوغلو، وأنه قد التقى بهما بالفعل، وأخبرهما أنهما يليقان كثيراً بشخصيتي أليف و مراد.

ويعتقد البعض أن النجمين التركيين سيرفضان العمل معاً بدعوى ازدحام جدولهما رغم أنهما غير ملتزمين بأية أعمال درامية في الفترة المقبلة، بينما يقول آخرون إن عملهما معاً فرصة طيبة لاستعادة الصداقة المفقودة خاصة وأن تصوير الفيلم لا يستغرق فترة طويلة مثل المسلسلات.

هكذا ستنتهي الخلافات بين ناسليهان أتاغول وفهرية إفجان للأبد

وكانت المقاطعة بين فهرية إفجان وناسليهان أتاغول قد بدأت مع انشغال الأخيرة بتصوير مسلسل "حب أعمى" مع بوراك أوزجيفيت زوج الأولى منذ نحو 3 سنوات، ووقتها بدأت المقارنات وافتعال المشكلات والشائعات من البعض، إلى الحد الذي جعل فهرية إفجان تجبر خطيبها في ذلك الوقت على عدم حضور زفاف ناسليهان أتاغول وقادير دوغلو، وهو ما كرره الأخيرين بامتناعهما عن حضور زفاف بوراك أوزجيفيت وزوجته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار