هكذا سخر النجوم من علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني: ما فعلوه لا يصدق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2017
دينا الشربيني في عيد ميلاد عمرو دياب

انطلقت موجة من السخرية من علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني من قبل بعض الفنانين، ليتم تداول ما فعلوه في حقهما من قبل النشطاء على نطاق واسع من شدة طرافته.

شاهدي أيضاً: تصرف جريء لأبناء عمرو دياب وزوجته رداً على حفلته مع دينا الشربيني

بدأت الواقعة من الجملة التي علق بها عمرو دياب على علاقة بدينا الشربيني بشكل غير مباشر، ناشراً صورة له مع فريق عمل فيلمه المنتظر "الشهرة" وكتب تعليقاً قائلاً: " مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨".

ومن هنا انطلق النشطاء بعبارات ساخرة من احتضان عمرو دياب لدينا الشربيني في الصورة مطلقاً عليها اسم "فريق العمل"، وعلى إثره انهالت التعليقات الطريفة حول الأمر.

لم يكن النشطاء هم فقط الساخرين، بل قام النجوم بمشاركتهم ليقوم عدداً منهم لاستخدام ذات الجملة "فريق العمل" للسخرية، فنجد على سبيل المثال الفنان أحمد داود الذي نشر صورته مع زوجته من كواليس برنامج "SNL" وكتب معلقاً: "انتظروني أنا وفريق العمل يوم السبت المقبل".

كما سخرت الفنانة يسرا اللوزي من الجملة لتنشر صورة وهي ترتدي فستان زفاف معلقة: "لما كنت طالعة في دور فريق عمل"، إلا أنها حذفت الصورة من حساباتها فيما بعد.

وانضم للساخرين الفنان خالد سرحان وأحمد حاتم ومحمد حاتم ورمزي لينر وعمر خورشيد و المذيع خالد عليش، ليكتبوا ذات الجملة "فريق العمل" ولكن كلاً بطريقته الخاصة. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار