رغم فرض السرية...كشف جنس مولود ميغان ماركل بعد تصرف صديقتها العفوي!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 فبراير 2019
هكذا كشفت صديقة ميغان ماركل المقربة جنس المولود دون أن تقصد!

تسببت صورة لصديقة ميغان ماركل Meghan Markle المقربة في تخمين جنس مولود دوقة ساسكس، وذلك على إثر احتفالهما بـ "بيبي شاور" في نيويورك.

وقع الأمر عندما التقطت الكاميرات صورة للنجمة ابيغيل سبنسر صديقة ميغان ماركل، فور وصولها للفندق المقام فيه حفل "بيبي شاور"، فظهرت وهي تحمل هدية مغلفة باللون الأزرق، مما دفع البعض للتخمين وبقوة أنها حامل في صبي.

وأخذت التعليقات تنهال على صور صديقة ميغان ماركل المقربة بكثافة، حيث أكد الكثيرون أن دوقة ساسكس حامل في صبي، والدليل لون غلاف الهدية الأزرق، لأنها لو فتاة لم يكن سيستخدم هذا اللون.

وكانت ميغان ماركل كشفت أنها لا تعلم نوع الجنين حتى الآن، فهي والأمير هاري على يقين أنه أياً كان نوعه ستكون مفاجأة مميزة لهما.

ومن جهة أخرى، عادت ميغان ماركل إلى لندن بعد قضاء خمسة أيام في نيويورك من أجل إقامة حفل "بيبي شاور" مع أصدقائها، لتعود وهي محملة بالهدايا كشف عن قيمة بعضها التي تخطت الآلاف الدولارات.

فأول الهدايا تلقتها ميغان ماركل هي سلسلة ظهرت بها لأول مرة أثناء مغادرتها أمريكا، مكتوب عليها "Mommy" ويبلغ سعرها 850 دولار أمريكي، بحسب صحيفة ديلي ميل.
كما التقطت الكاميرات صوراً للهدايا التي تلقتها ميغان ماركل من صديقاتها، منها سرير متحرك للأطفال من ماركة Babyletto بقيمة 329 جنيه إسترليني.

أما الهدايا الأكثر ثمناً تحملتها كلاً من لاعبة التنس سيرينا ويليامز والمحامية الحقوقية أمل كلوني، حيث تردد أن الأولى دفعت فاتورة فندق ميغان ماركل بالكامل بما يقارب الـ 300 ألف دولار، أما الثانية فقد تحملت مصاريف انتقالات دوقة ساسكس على طائرة خاصة وتكلفت رحلتها 250 ألف دولار.