هل أعلن جان يامان عن هوية حبيبته بتصرف العفوي بحفل "الفراشة الذهبية"؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 ديسمبر 2018
هل أعلن جان يامان عن هوية حبيبته بتصرف العفوي بحفل "الفراشة الذهبية"؟

أشعل جان يامان موجة من الجدل بتصرفه خلال تسلمه لجائزة أفضل ممثل كوميدي بحفل جوائز "الفراشة الذهبية"، حيث اعتبر البعض أنه لم يكن عفوياً بل تعمد الكشف عن هوية حبيبته.

وأثناء إلقائه كلمة بمناسبة تسلمه لجائزة أفضل ممثل عن مسلسله "الطائر المبكر"، وجه جان يامان كلماته لزميلته ديميت أوزديمير شريكته في بطولة العمل، حيث قال: "روحي وشريكتي العزيزتي.. لحسن الحظ أنك موجودة.. أشكرك بشدة.. هذه الجائزة لكِ من الأساس"، وهو ما اعتبره البعض اعترافاً رسمياً بارتباط النجمين عاطفياً رغم نفيهما عدة مرات.

وزادت شكوك الجمهور بعد ظهور الممثلة ديميت أوزديمير وزميلها النجم الوسيم في لقاء تليفزيوني على هامش الحفل، حيث تصرفا بغرابة شديدة والتزما الصمت عندما تم سؤالهما حول علاقتهما خارج المسلسل وهل يعيشان قصة حب أم لا، حيث ردت هي بخجل: "شكراً"، ليحاول جان يامان إصلاح الأمر برده: "عفواً لا يمكن الإجابة حول هذا الأمر لأن البعض لن يفهمنا بشكل صحيح.. وبالنهاية لا يوجد فائدة بالإجابة".

ويعتقد الكثيرون أن إصرار الثنائي التركي على عدم الاعتراف بوقوعهما في الحب سببه تقارير صدرت منذ أسابيع تتهم ديميت أوزديمير بالانفصال عن حبيبها السابق بسبب اتهامه لها بخيانته مع شريكها في العمل.

لكن النجم التركي الوسيم لم يوقف تصرفاته المثيرة للجدل، حيث نشر صورة تجمعه ببطلة "الطائر المبكر" عبر حسابه على "انستقرام" وكتب في تعليقه عليها: "شريكتي وروحي.. أنا سعيد بكلينا".

هل أعلن جان يامان عن هوية حبيبته بتصرف العفوي بحفل "الفراشة الذهبية"؟