هل تعمدت ابنة عمرو دياب هذا التصرف لإعلان رفضها التام لدينا الشربيني؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018
هل تعمدت ابنة عمرو دياب هذا التصرف لإعلان رفضها التام لدينا الشربيني؟

حالة من الجدل صاحب غياب كنزي ابنة الفنان عمرو دياب عن الصورة التي جمعته مع شقيقتها الصغرى جنا والفنانة دينا الشربيني، رغم وجودها في نفس الحفل الذي أحياه في لندن.

ولم يمر سوى يوم، ونشرت ابنة عمرو دياب صورة مع والدها دون دينا الشربيني أو حتى شقيقتها جنا، مما دفع البعض للتأكيد على الأخبار المتداولة، بأن علاقتها متوترة بدينا الشربيني وأنها تصر على عدم التصوير معها.

وكانت تقارير صحفية أشارت أن كنزي مازالت ترفض التعامل مع دينا الشربيني، ولهذا فهي تغيب عن حفلات والدها، ومع نشرها صورتها مع والدها منفردين، جعل البعض يؤكد هذه التسريبات.

ومن جهة أخرى، بعد أن نشرت كنزي صورة مع والدها عمرو دياب بعد انتهاء حفله في لندن، قامت والدتها زينة عاشور بوضع علامة إعجاب على صورة.

وفي سياق آخر، ظهرت أنباء على الساحة تفيد بأن هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب أحدثت خلافاً مع أحد محبيه في لندن، بسبب إصراره على التقاط صورة لها عن قرب، الأمر الذي رفضته ليقع مشادة انتهت بصفع المعجب، مما أثار سخط محبي الهضبة من هذا التصرف.

وفي هذا السياق، نفت مديرة أعمال عمرو دياب هذه الأقاويل، مشددة على أن الحفل مر بسلام وكل ما يقال في هذا الصدد غير صحيح، بحسب تصريحها للبوابة نيوز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار