تصرفات غادة عبد الرازق غير المتوقعة تشكك بخضوعها لعملية تجميل فاشلة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 سبتمبر 2018
تصرفات غادة عبد الرازق غير المتوقعة تشكك بخضوعها لعملية تجميل فاشلة!

حالة من الجدل صاحبت حلقة الفنانة غادة عبد الرازق في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، بسبب ملامحها التي بدت مختلفة وردود أفعالها على الهواء التي شككت في خضوعها لعملية تجميل فاشلة!

شاهدي أيضاً: كيف غيرت عمليات التجميل أشكال النجمات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة

غادة عبد الرازق افتقدت لعفويتها ومرحها في لقائها مع عمرو أديب، وبدت وكأنها غير متقبلة للمزاح، لتأتي ردود أفعالها غير متوقعة على بعض الأسئلة، حيث أنها كانت تمتنع عن الضحك خلال الحلقة مما دفع البعض للتلميح أن ربما خضوعها لعملية تجميل فاشلة جعل ملامح وجهها متجمدة ولا تستطيع التفاعل، وفي حالة لو ابتسمت وضعت يديها على فمها.

تسريحة غادة عبد الرازق تعرضها للإحراج
وأبدى البعض استيائه من لقاء غادة عبد الرازق مؤكدين أنه جاء على غير المتوقع، فهي لم تكن مرحة وتلقائية مثل ما هو معتاد منها، بخلاف تحفظها الواضح على الهواء، خاصة عندما سألها على مدى إجادتها للطبخ وكم تدخر من أموالها؟

مكياج وتسريحة غادة عبد الرازق في برنامج الحكاية
فظهر الانزعاج بوضوح على الفنانة المصرية عندما سألها عمرو أديب كم النسبة التي تستطع ادخارها من أجرها؟ لتسأله بدورها: "أنت بتحوش أد ايه؟" وهنا رد أديب بأنه يدخر أجره كله، لترد عليه: "يعني شيلت الـ 3 مليون دولار اللي اخدتهم".

تلميحات بخضوع غادة عبد الرازق لعملية تجميل فاشلة بسبب ردود افعالها الغريبة
وكانت غادة عبد الرازق تلقت انتقادات بسبب تسريحة شعرها ومكياجها التي أطلت بهما في برنامج "حكاية"، حيث اعتمدت على تسريحة زم النصف العلوي من الشعر ذيل حصان مشدود لأعلى، مما ساعد على إبراز وجهها أكثر طولاً.

كما ساعد مكياجها بواسطة "الكونتور" على جعل الوجه طويلاً، بشكل كان من الممكن أن تتفاداه.