هل خضعت ميغان ماركل لتجميل أنفها؟ صورة قبل الشهرة تثير الجدل!

  • تاريخ النشر: السبت، 02 فبراير 2019
هل خضعت ميغان ماركل لتجميل أنفها؟ صورة قبل الشهرة تكشف الأمر!

حالة من الجدل صاحبت صورة قديمة لميغان ماركل Meghan Markle قبل الشهرة، نشرتها لها النجمة كاثرين ماكفي Katharine mcphee، لينطلق سؤال هل خضعت دوقة ساسكس لعملية تجميل في الأنف؟

شاركت كاثرين ماكفي متابعيها على انستقرام بصورة تجمعها مع ميغان ماركل قبل الشهرة، وكشفت من خلالها أنهما أصدقاء منذ الصغر قائلة: "ميغان وأنا كنا سوياً نقدم عروض موسيقية منذ الصغر، فهي كبرت وأصبحت دوقة ساسكس، بينما أنا أصبحت نجمة، نفس الطريق في الحياة إذا سألتني".

تفاعل متابعو كاثرين ماكفي مع صورة ميغان ماركل، فأخذ البعض يتساءل هل خضعت دوقة ساسكس لعملية تجميل في أنفها، لأن الصورة تكشف عن أنف مختلفاً عن شكله الآن، حيث أن أنفها في الصورة القديمة يبدو أعرض، عكس ما هو عليه الآن.

ومن جهة أخرى، أخذ البعض على عاتقه الدفاع عن دوقة ساسكس من فكرة خضوعها للتجميل، مؤكدين أن الصورة قديمة والآن تغير أسلوب المكياج، فعند التدقيق نجد أن شكل الأنف واحد.

لم يخل الأمر من مهاجمة البعض كاثرين ماكفي لنشرها صورة ميغان ماركل، فشككوا في صداقتها من الأساس لأنها لم تدعوها إلى حفل الزفاف، كما أن نشرها للصورة ليس له أي معنى سوى رغبتها في لفت الأنظار وربما زيادة الإقبال على أحدث أعمالها.

الجدير بالذكر أن ميغان ماركل لا تعطي أي اهتمام بمثل هذه الأمور، فهي مازالت تقوم بمهامها الرسمية الملكية، حتى تلد طفلها الأول في ربيع 2019.