هنا الزاهد تعبر عن ألم فراق الراحل طلعت زكريا بنشر صور عائلية لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
هنا الزاهد تعبر عن ألم فراق الراحل طلعت زكريا بنشر صور عائلية لأول مرة

مازالت الفنانة هنا الزاهد تعيش حالة حزن على فقدان الفنان طلعت زكريا، الذي كان بمثابة والدها لتعبر عن افتقادها له بنشر صور عائلية لأول مرة.

هنا الزاهد نشرت عدة صور عائلية تجمعها مع الراحل طلعت زكريا الذي كان زوج والدتها، على خاصية "ستوريز" على انستقرام وعلقت على كل لقطة بكشف كواليس التقاط الصورة.

صورة لهنا الزاهد وطلعت زكريا بعد حفل تخرجها
كشفت صور هنا الزاهد التي نشرتها عن لحظات عائلية جمعتها مع الراحل طلعت زكريا، منها مفاجأته لها بعد تخرجها من الجامعة، وزيارتهم الأولى لمنزل ابنه عمر، كما نشرت صورة طريفة من احتفالهم كعائلة برأس السنة.

عائلة هنا الزاهد وطلعت زكريا في أول زيارة لمنزل ابنه عمر
وأبدت هنا الزاهد سعادتها لاقتناعها التام أن الراحل طلعت زكريا في مكان أفضل وأنه سعيد قائلة: "انا مبسوطة اوي وراضية وبضحك عشان واثقة انك مبسوط ومرتاح اوي. الله يرحمك".

احتفال عائلة هنا الزاهد وطلعت زكريا برأس السنة
وكانت هنا الزاهد بدا عليها الحزن الشديد في جنازة وعزاء طلعت زكريا، لتعلن عن صدمتها الكبيرة بوفاته بكلمات مؤثرة، كشفت من خلالها عن حبها الكبير له وأن رحيله سيفرق كثيراً في حياتها، وأنه والدها الذي عرفته وأحسن تربيتها.

كلمات هنا الزاهد للراحل طلعت زكريا
كما دخلت هنا الزاهد في نوبة بكاء في عزاء طلعت زكريا، حيث رصدت الكاميرا لها لقطات عدة وهي في حالة حزن شديدة أثناء تلقي التعزية.