هنا الزاهد تفجر ضحك الجمهور بقصة ضربها لشخص في زفافها وبكاء شقيقتيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 ديسمبر 2019
هنا الزاهد تفجر ضحك الجمهور بقصة ضربها لشخص في زفافها وبكاء شقيقتيها

كشفت الفنانة هنا الزاهد كواليس لأول مرة عن حفل زفافها من الفنان أحمد فهمي، كما حلت شقيقتيها فرح ونور معها في برنامج "معكم"، ليسردا قصة بكائهما المضحكة.


هنا الزاهد تحدثت في البداية عن زفافها من أحمد فهمي، وكم المدعوين الذين تواجدوا في الحفل ولم تكن على صلة معرفة بهم من الأساس، لتسرد وقائع دفعها لشخص عندما وجدته يطاردها في المكان ويلتقط لها صوراً عدة، الأمر الذي أزعجها فسألت زوجها هل تعرفه؟ وعندما أجاب بالنفي قامت بدفعه بقوة حتى يبتعد عنها.


وأضافت هنا الزاهد أن أثناء التحضيرات لحفل زفافها لم تكن تشعر بأي توتر، ولكن عندما حانت لحظة دخولها على المدعوين شعرت بخوف شديد، مشيرة إلى أن زوجها أحمد فهمي لم يكن متوتراً على الإطلاق وقضى يوم زفافه على حمام السباحة، مما جعله يشعر بالتعب في الحفل ليقول لها: "أنه مفرهد وعايز ينام".

كما تطرقت هنا الزاهد للحديث عن فترة مرضها، مشيرة إلى أن أعراض المرض بدأت من الطائرة التي استقلتها للسفر إلى سنغافورة، وبدأت في الصراخ بعد أن شعرت بألم شديد في منطقة الظهر وحاولت المضيفات مساعدتها قدر الإمكان.


وتابعت هنا الزاهد حديثها بأن شهر العسل كان بالنسبة لها عبارة عن ثلاثة أيام ونصف فقط، وفي هذه الفترة شعرت أنها اكتشفت جانب جديد من شخصية زوجها أحمد فهمي الذي كان خائفاً بشدة عليها.

من جهة أخرى، حلت شقيقتا هنا الزاهد معها في البرنامج ليفجرا ضحك الجمهور، بتفاصيل بكائهما أثناء عقد قران أختهما، فقالت نور أنها تأثرت بشدة عند زواج شقيقتها هنا، وعندما سألها المأذون عن رأيها في الزيجة أخذت تقول لها: "لا يا هنا لا"، الأمر الذي دفع أحمد فهمي للاستغراب وسألها: "بجد يا نور" في إشارة منه هل حقاً لا ترغب في زواجه من شقيقتها؟!


وهنا واصلت فرح سرد القصة، بأن مع بكاء شقيقتها نور أثناء عقد قران أختهما هنا الزاهد، شعرت بالإحراج لأنها لا تستطيع البكاء في هذه اللحظة فحاولت ادعاء أنها تبكي إلا أن أحمد فهمي كشف الأمر وطلبها بالتوقف عن تمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار