هنا الزاهد
تاريخ النشر: : السبت، 03 فبراير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

هنا الزاهد تكشف ما شعرت به بعد تشبيه صوتها بصوت الأسطورة رفاعي الدسوقي

كشفت الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج "معكم" عن الشعور الذي انتابها، بعد أن سخر منها رواد مواقع التواصل بسبب صوتها، ليصل الأمر لتشبيه نبرته بصوت الفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة".

شاهد أيضاً: حبيب هنا الزاهد يحرجها ويعلن انفصاله عنها أمام الجميع بهذه الطريقة!    

وقالت هنا الزاهد إنها لم تنزعج من تشبيه البعض لصوتها بصوت شخصية رفاعي الدسوقي" في مسلسل "الأسطورة"، مشددة على إنها تجد أن نبرة صوتها مميزة، إلا أن البعض لا يتقبله ويجد إنه غير ملائم لملامحها الرقيقة.

وأضافت هنا الزاهد إنها تتعرض لسخرية من صوتها، إلا إنها لا تهتم بهذا فهي لا تجده سيئاً من الأساس.

هنا الزاهد من كواليس برنامج معكم
وفي سياق آخر، أكدت هنا الزاهد على إنها خضعت لعملية تجميل في الأنف، من أجل إزالة العظمة البارزة، وأن الجراحة أحدثت لها انتفاخاً واضحاً في وجهها، مما سبب لها الخوف من عدم استعادة شكلها، إلا أن التورم اختفى بعد عدة أشهر.

وأضافت هنا الزاهد على ارتباطها الكبير بأسرتها، وأن شقيقتها فرح تعد من أعز أصدقائها، وهما يخرجان سوياً بشكل مستمر ويستشيران بعضهما في أمورهما الخاصة.

وتابعت هنا الزاهد حديثها عن نفسها لتقول بأن لديها عقدة من الفشل بشكل عام في حياتها، فهي لا تتمنى أن تمر بأي تجربة مريرة.

وكانت هنا الزاهد حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، لتتحدث عن فيلمها الجديد "عقدة الخواجة" الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسن الرداد.
 

المزيد: