هند البلوشي تفعلها من جديد وتفاجئ الجمهور بما غيرته في شكلها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2019 آخر تحديث: الأحد، 24 مارس 2019
هند البلوشي تواصل جرأتها وتصدم الجمهور بلوك جديد!

فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي الجمهور بـ نيولوك حصلت عليه مؤخراً، لتصور لقطات على سناب شات لها من داخل صالون التجميل.

هند البلوشي نشرت لقطات لمتابعيها وهي تحصل على لوك جديد، حيث اختارت أن تقص شعرها مرة أخرى، فظهرت في الفيديو ويقوم مصفف الشعر بتقصير شعرها تماماً بواسطة ماكينة الحلاقة، وعلى إثره مزحت قائلة: "بأن هذا المشهد من الأحب إلى قلبها".

حصلت هند البلوشي على قصة شعر Pixie، تعتمد على تقصير الشعر تماماً مع ترك غرة جانبية طويل، كما قامت بتغيير لون خصلاتها لتحولها إلى اللون الرمادي الداكن.

وفي ذات السياق، أبدت الفنانة الكويتية سعادتها الكبيرة بقصة شعرها الجديدة، كاشفة للجمهور أن مصفف الشعر كان يرغب في تقصير الغرة قليلاً ولكنها رفضت.

تفاعل الجمهور مع مقطع قصة شعر هند البلوشي الجديدة، فجاءت تعليقات تؤكد لها أن القصة القصيرة للغاية غير ملائمة لتقاسيم وجهها، فالشعر الطويل يكون عليها أفضل كثيراً.

لم يخل الأمر من تلميح البعض أن هند البلوشي تقص شعرها قصيراً إلى هذا الشكل، نظراً لأن خصلاتها متعبة دوماً بفضل الصبغة لينصحوها بالتوقف عن تغيير لون الشعر قليلاً حتى تستعيد خصلاتها رونقها وقوتها من جديد.

هذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها هند البلوشي على قصة شعر قصيرة، ولكنها في هذه المرة حرصت على ترك الغرة طويلة حتى تبدو القصة مختلفة.