هيد آند شولدرز يطلق تركيبة مطورة في شامبو "انتعاش التفاح" الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017
هيد آند شولدرز يطلق تركيبة مطورة في شامبو "انتعاش التفاح" الجديد

من المعلوم بأن معظم الأشخاص يحبون رائحة الشعر المغسول الجميلة والمنعشة، لذلك قمنا في هيد آند شولدرز بابتكار تركيبة جديدة في شامبو "انتعاش التفاح"، الذي تم تطويره كجزء من مجموعة "الانتعاش والنظافة" والتي تم إطلاقها مؤخراً والمصممة خصيصاً للحصول على شعر نظيف برائحة منعشة لا تقاوم، يضفي طلة رائعة ورائحة متميزة خال من القشرة 100%.  
 
رائحة التفاح المنعشة - عطر رائع للشعر
عندما يتعلق الأمر بالشعور بالنظافة والانتعاش، تشير الدراسات بأن حاسة الشم لدينا هي من أغرب الحواس في الجسم، حيث أن الرائحة المنعشة وحدها يمكنها أن تمنحنا الشعور بالنظافة والنشاط.

وقد تم تركيب شامبو هيد آند شولدرز بانتعاش التفاح باستخدام تقنيات متطورة في إطار عملية مدروسة ومماثلة لتلك التي يتم اتباعها عند تركيب العطور الفاخرة، حيث تتميز الطبقات المتعددة للشامبو بعبير الفواكه الطازجة كالتفاح الأخضر والكمثرى الآسيوية، والأزهار المتميزة كالزنبق والورود والياسمين، والمسك الناعم مع العطور الخشبية الدافئة، مما يمنحك رائحة منعشة لا تقاوم تدوم لفترة طويلة بعد الغسيل. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الرائحة لا تظهر فقط عند الغسيل وتجفيف الشعر، وإنما خلال التصفيف وعلى مدار اليوم.

رائحة جديدة بتكنولوجيا فوح العطر
في إطار اهتمامها بمنح عملائها أفضل أنظمة العناية بالشعر وفروة الرأس وأكثرها كفاءة، فضلا عن تجربة غسيل استثنائية، تعاونت علامة هيد آند شولدرز مع كبار منتجي العطور لإنشاء تركيبة جديدة مع تكنولوجيا "فوح العطر"، والتي تعتبر من أحدث الطرق لتنظيف الشعر، التي تفوح عطراً عند تفاعلها مع الماء في الحمام.

تتميز العطور التقليدية بطبقات علوية ذات روائح سريعة الاختفاء، فيما تتميز الطبقة الوسطى بالعطور التي تستمر لفترة طويلة مع عطور كامنة في القاعدة، بينما قام العطارون المبتكرين لتكنولوجيا فوح العطر بإعادة تصميم هذه النموذج بشكل استثنائي، وتطوير الطبقة العليا لتكون روائحها أكثر انتشاراً. تماماً كما يتم الانتقال من التلفزيون العادي إلى التلفزيون المزود بتقنية HD، فإن تكنولوجيا فوح العطر تزودك بالعطور المحسنة والمركزة. وتتميز هذه التركيبة الجديدة بالانتشار القوي للعطر في الطبقة العليا لشامبو هيد آند شولدرز، مما يمنحك تجربة استحمام متميزة.

حلم النظافة الاستثنائية
إن هذا الشامبو لا يمنحك شعوراً بالانتعاش فحسب، إنما يمنحك عطراً حقيقياً، وبالنسبة لعلامة هيد آند شولدرز، فمن الضروري أن يمنحك الشامبو نتائج مبهرة عندما يتعلق الأمر بإزالة القشرة والأوساخ. ولحسن الحظ، فإن مجموعة النظافة والانتعاش المتميزة بتكنولوجيا النظافة الفائقة هي مزيج مصمم خصيصاً من ثلاث عوامل للتنظيف تزيل الزيوت والدهون غير المرغوب فيها والمتراكمة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الشامبو بانتعاش التفاح على عنصر ZPT (زنك بيريثيون) الفعال، الموجود في جميع منتجات هيد آند شولدرز بانتعاش التفاح، التي تهاجم فطريات المالاسيزيا، التي تعيش في فروة الرأس والمسببة للقشرة. ولحسن الحظ، فإن زنك بيريثيون يتفاعل مع الشعر وفروة الرأس طوال على مدار اليوم لجعلها منتعشة قدر الإمكان ولأطول فترة ممكنة.

وبما أن هذه العناصر ليست كافية لإضفاء الإنتعاش للشعر على النحو الأمثل، لذا تحتوي المنتجات المنعشة بالتفاح على عناصر أخرى تعمل على التخلص من الأوساخ، التي تجعل الشعر أكثر نعومة وليونة، وتقاوم الأوساخ والأتربة. لذا، فإن الشعر لن يحصل على الرائحة المنعشة فحسب، ولكن سيحافظ على المظهر الرائع الذي يبدو وكأنه نظيف على مدار اليوم، مما سيمنحك شعراً رائعاً وخالياً من القشرة 100٪.