شاهدي هيفاء وهبي توجه رسالة مطولة من القلب لجمهورها تحكي فيها عن مرضها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2019
شاهدي هيفاء وهبي توجه رسالة مطولة من القلب لجمهورها تحكي فيها عن مرضها

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة مطولة من القلب لجمهورها، وذلك فور مغادرتها المستشفى بعد أن سمح لها الأطباء بالعودة لممارسة أنشطتها الطبيعية بعد حوالي شهر من العلاج المكثف من مرض دقيق أصابها مؤخراً دون أن تكشف عن تفاصيله للجمهور.

ونشرت هيفاء وهبي رسالتها المؤثرة على هيئة صورة من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، حيث كتبت من خلالها: "أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها لأعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، شكرًا لكل اللي دعالي دعوة من قلبه.. شكرًا لكل اللي ضوالي شمعة، شكرًا لكل اللي حاول يطمن عني سواء برسالة أو مكالمة وآسفة لكل معجب ما استمتع بالعيد بسببي، شكرًا لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة، شكرًا لكل صحفي كتبلي من قلبه".

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مغادرتها المستشفى مساء الثلاثاء، معربًة عن امتنانها لكل من سأل عنها في محنة مرضها، وأوضحت أنها عادت لمنزلها.  ووجهت الفنانة اللبنانية، رسالة مؤثرة لجمهورها وأصدقائها، عبر حسابها على موقع ”تويتر“، قالت فيها: ”أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها لأعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، شكرًا لكل اللي دعالي دعوة من قلبه“.  وتابعت هيفاء، قائلًة: ”شكرًا لكل اللي ضوالي شمعة، شكرًا لكل اللي حاول يطمن عني سواء برسالة أو مكالمة وآسفة لكل معجب ما استمتع بالعيد بسببي، شكرًا لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة، شكرًا لكل صحفي كتبلي من قلبه“.  وأضافت: ”فرحت كتير بكم الحب اللي شوفته من الناس وجمهوري، والصحافة الكريمة وأصدقائي كلهم، وكل اللي أثر فيا أمنيات الشفا من ناس ما بعرفن ولا مرة قابلتن وشفت عاطفة من زملاء ما كنت مفكرة إنه هالقد بيحبوني“.  وأتمت: ”حسيت إني راح أشفى بسبب دعواتكم لإلي، والشكر الكبير ومن قلبي والتقدير والاحترام لكل طاقم المستشفى والأطباء وكل العاملين فيها“.  واختتمت: ”أنا ظهرت من المستشفى ورجعت على البيت الحمد الله والمرحلة اللي قطعت فيا إن شاء الله ما بشوفها لا بحبيب ولا عدو، جربت كتير الأسبوع الماضي أصور فيديو أو صورة عم ببتسم بس بصراحة قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة، أنا اليوم بخير تنذكر ما تنعاد“.  وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد صدمت جمهورها قبل نحو أسبوعين، بتعرضها لوعكة صحية منعتها من التواصل معهم خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار قلق عدد كبير من متابعيها، خاصة أنها لم تكشف عن نوع المرض الذي أصابها.

وأكملت النجمة اللبنانية: "فرحت كتير بكم الحب اللي شوفته من الناس وجمهوري، والصحافة الكريمة وأصدقائي كلهم، وكل اللي أثر فيا أمنيات الشفا من ناس ما بعرفن ولا مرة قابلتن وشفت عاطفة من زملاء ما كنت مفكرة إنه هالقد بيحبوني.. حسيت إني راح أشفى بسبب دعواتكم لإلي، والشكر الكبير ومن قلبي والتقدير والاحترام لكل طاقم المستشفى والأطباء وكل العاملين فيها".

واختتمت هيفاء وهبي رسالتها بأن طمأنت محبيها، حيث قالت: "أنا ظهرت من المستشفى ورجعت على البيت الحمد الله والمرحلة اللي قطعت فيا إن شاء الله ما بشوفها لا بحبيب ولا عدو، جربت كتير الأسبوع الماضي أصور فيديو أو صورة عم ببتسم بس بصراحة قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة، أنا اليوم بخير تنذكر ما تنعاد".

وتلقت النجمة اللبنانية التهاني من محبيها وزملائها في الوسط الفني من خلال تعليقاتهم على تغريداتها، حيث تمنوا لها العودة السريعة لأنشطتها الفنية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن أكد مدير أعمالها محمد وزيري أنها لا تعاني من السرطان أو مرض كبدي دقيق كما أشارت الكثير من التقارير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار