رد فعل جريء لوالد حسام حبيب للدفاع عن شيرين بعد الهجمة الشرسة ضدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يناير 2019
رد فعل جريء لوالد حسام حبيب للدفاع عن شيرين بعد الهجمة الشرسة ضدها

دافع والد الفنان حسام حبيب عن زوجة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد الهجمة الشرسة المقامة ضدها بسبب تعليقاتها العفوية في حفلها الأخير الذي أقامته في رأس السنة.

كتب والد حسام حبيب منشوراً مفصلاً يرد فيه على المسيئين لزوجة ابنه شيرين عبد الوهاب، ومن يحاول توريطها في أزمة جديدة في الوقت الذي لا يمكن أي شخص أن يزايد على حبها للوطن، وكيف أنها فضلت اقامة حفلها في مصر في الوقت الذي تلقت فيه العديد من العروض من دول أخرى.

اعترض والد حسام حبيب بشكل مباشر على انتقاد الإعلامي تامر أمين لشيرين عبد الوهاب، نظراً لأنه هو من أثار هذه المشكلة في الإعلام، وقال له بكلمات حاسمة: "عزيزي الاعلامي الكبير تامر امين مش بكلمك باعتباري حمي شيرين عبد الوهاب بل با باعتباري مواطن .المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر بل اللي يعرف كواليس الخبر".

أضاف والد حسام حبيب: "اولا شيرين كان امامهاعده عروض لحفل.رأس السنه فى اسطنبول وفي الكويت وابوظبي ودبي وفضلت تقيمه فى القاهره لما عرفت من منظم الحفله ان.هناك2000 سائح خليجى مستعدين لحضور الحفل فى القاهره بالإقامة وتذاكر الطائرات فضلت مصلحه بلدها علي مصلحتها لان اجرها فى الخارج اضعاف اجرها هنا وكان المقرر عمل مسرح وسط النيل واضاءات وشاشات عرض عملاقه ويصطدم المنظم الكويتي بكميه فساد فى المصنفات والمسطحات المائيه وغيرها من الادارات الحكوميه التى تصدر الموافقات للحفل ويخسر المتعهد الكويتي 14 مليون جنيه ويدفع للفندق 5 مليون مستحقات علي الفندق للمسطاحات والمصنفات وغير من الجهات الحكوميه ويقرر المتعهد الكويتي انه مش ها ييجى مصر تاني ومش ها يعمل اي استثمار فى مصر".

تابع والد حسام حبيب رسالته: "ثانيا العامل اللي وضع قرص الزجاج لما يهمل وما يثبتش لوح الزجاج علي قاعدته وينكسر ويسبب جروح للضيوف احنا فى كميه فساد توحشت لازم نصلح حالنا ولحد ما يحصل ولكم مصر".

لم يكتف والد حسام حبيب بمنشوره للرد على تامر أمين، بل أخذ ينشر أكثر من تعليق عبر حسابه على الفيس بوك يواصل فيه هجومه ضده، كما أجرى استفتاء لمتابعي حسابه للاختيار ما بين شيرين عبد الوهاب وتامر أمين.