والدة قتيل منزل نانسي عجرم تكشف سبب تصرفه المتهور مما قد يورط زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
والدة قتيل منزل نانسي عجرم تكشف سبب تصرفه المتهور مما قد يورط زوجها

أعلنت والدة قتيل منزل نانسي عجرم الذي توجه إليه بغرض السرقة أن رواية دكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم غير صحيحة، حيث تم كشف معلومات جديدة صادمة بحق الشاب الراحل وعلاقته بأسرة النجمة اللبنانية.

فقد تحدثت والدة القتيل لقناة "ش ا م" السورية مؤكدة أن ابنها كان يعمل عاملاً بستانياً بحديقة منزل عائلة النجمة اللبنانية ولم يكن لصاً مسلحاً مؤكدة أنه يعمل جيداً بوجود كاميرات وحراسة فكيف يفكر في السرقة؟ كما أنهم وجدوه في المطبخ وليس في غرفة البنات كما زعم زوجها.

وعبر قناة "الجديد" رد غابي جرمانوس محامي زوج نانسي عجرم الذي يخضع للتحفظ حالياً في المستشفى بسبب سوء حالته النفسية حالما تنتهي التحقيقات، حيث نفى تماماً الرواية التي حكتها والدة القتيل، حيث قال إن هذا الشاب لم يكن يعمل في منزل دكتور فادي وزوجته كما أنه لم يكن أبداً هناك أية معرفة سابقة، وأن هويته انكشفت لهم لأول مرة بعد الحادث، حتى العمال أنفسهم لا يعرفوه من عمل سابق.

وأكد المحامي غابي جرمانوس في تصريحاته للإعلامي طوني خليفة ببرنامج "يوميات ثورة" أن اللص كان يعرف مسبقاً أن هذا بيت نانسي عجرم لذلك تحدث مع زوجها وهو يعلم هويته جيداً، كما أنه دخل للبيت مقنعاً وبيده قفازات قبل تشغيل أجهزة الإنذار والكاميرات تؤيد تماماً بالتسجيلات التي أصبحت بحوزة القضاء كل ما قاله الدكتور فادي.

 واعترض محامي دكتور فادي الهاشم على هجوم وسائل الإعلام السورية على موكله مؤكداً أن زوج النجمة اللبنانية لم يكن يحمل في البداية أي سلاح وخير دليل هو تسليمه المال الذي كان بحوزته، ولكن عندما توجه السارق إلى غرفة بناته، تبدلت الأمور والدكتور فادي ليس خبيرا عسكريا للتمييز إن كان المسدس حقيقيا أم لا، فمن أبسط حقوقه الدفاع عن عائلته التي تتعرض لخطر الإيذاء والقتل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار