ودعي علامات التعب بثلاث حيل مكياج بسيطة

اخفي علامات السهر والإرهاق بالمكياج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2017
ودعي علامات التعب بثلاث حيل مكياج بسيطة

تظهر أحيانا في الصباح علامات التعب والإرهاق على وجهك، نتيجة السهر لوقت متأخر في الليل أو بسبب المرض أو ضغوطات الحياة.

تعرّفي مع Maybelline على حيل مكياج بسيطة لإخفاء علامات التعب والإرهاق. واكتشفي كريم الأساس المناسب من مجموعة Dream لتتمكني من تطبيق هذه الحيل بإبداع وتتألّقي بإطلالة لا شائبة فيها جاهزة للإنطلاق إلى أعمالك بكل ثقة.


إليك 3 حيل مكياج لإخفاء علامات التعب والإرهاق على وجهك: 


1. كخطوة أولى بعد اعتماد كريمات الترطيب وواقي الشّمس، استعيني بالكونسيلر لتغطية علامات تعب البشرة والبقع البارزة، ولهذه الخطوة اختاري Dream Lumi Touch من Maybelline الذي يتميّز بتركيبة قادرة أن تخفي الشّوائب لتمنحك لمسة أخيرة طبيعية.

انتقلي بعدها الى اعتماد الكونسيلر تحت العيون لإخفاء الهالات السّوداء، وطبّقي Dream Lumi Touch الذي يسلّط الضوء بلمسة واحدة على جمال العيون خافياً علامات التّعب بإبداع .

2. كخطوة ثانية، وهي الأهم، فلا بد منك أن تختاري كريم الأساس المناسب للون ونوع بشرتك لكن الأهم يكمن في اختيار التركيبة المثالية من هنا ننصحك بـ Dream VELOURS Foundation الذي يتميز بتركيبته الغنية بالترطيب التي تنساب بسهولة على البشرة لتتناغم معها وتمنحها مظهراً منعشاًوطبيعياً، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يمنحك تغطية كاملة مخملية وغير لامعة، لتتألّقي ببشرة نضرة لا شوائب فيها بعيداً عن تراكم الطّبقات.

3. كخطوة ثالثة، الكونتورينغ الناعم سيكون مثالياً، لذلك اختاري مستحضر الـ Master Sculpt من Maybelline، واعتمدي ظلاله الداكنة كأحمر للخدود تحددين به أعلى الوجنتين، أطراف الجبين والذّقن وجوانب عظمة الأنف.

ولتسليط الضوء على وجه يشرق جمالاً، اعتمدي الظلال البيضاء من مستحضر Master Sculpt وطبّقيه كهايلايتر، لتبرزي ملامح وجهك كذلك ضعي منه القليل على أعلى الوجنتين، على الأنف بخط عامودي، على المنطقة الوسطى من أعلى الشّفة، وعند زاوية العين الداخلية وإنتقلي بعدها لدمج الظلال الداكنة والفاتحة بالفرشاة الخاصة بالباليت وبذلك تسلّطين الضوء على مناطق وجهك الجذّابة ما يخفي تماما علامات التعب .


اعتمدي إذاً هذه الحيل الجمالية واجعليها أساساً لخطوات مكياج ناجح ومفعم بالجمال مهما اختلف أسلوب تطبيقها، لأن أساس الماكياج المتألّق يكمن دائماً ببشرة نضرة ومشرقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار